اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة: اعتقال شاب من جلجولية بشبهة السرقة

الكاتب: | نشر يوم 19.11.2013 الساعة 13:59 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على الشرطة: اعتقال شاب من جلجولية بشبهة السرقة

شرطة مدينة كفار سابا، تلقى القبض على شاب من مدينة جلجولية، بعد الاشتباه في محاولته اقتحام احد المنازل

صورة توضيحية

صورة توضيحية

عمم الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه، جاء فيه:” اليوم وقبل الصباح اتصل احد سكان البلدات المحاذية لكفار سابا وذكر انه القى القبض على مجهول حاول اقتحام بيته”.

وإستطرد البيان:” رجال شرطة التجوال الذين هرعوا الى المكان لاحظوا بمواطنين في المكان، أب وابنه يمسكون بالمشتبه الذي حاول وحسب الاشتباه باتقحام بيتهم”.

وأضاف البيان:” بعد فحص الحادثة تبين ان الاب سمع في ساعات الصباح المبكرة (الساعة04:15) فوضى خارج شباك غرفة النوم في بيته، وعندما فتح الشباك لاحظ بشخصية تتجول في الساحة، وكرد على ما حدث ايقظ الاب ابنه وقام الاثنان بملاحقة المشتبه حتى القوا القبض عليه في بداية الشارع واحتجزوه حتى وصول الشرطة”.

وحسب بيان الشرطة فإن:” رجال الشرطة توجهوا للمشتبه وبعد ان سألوه تفسير تصرفاته اجابهم بانه كان يبحث عن عمل ودخل الى احد ساحات البيوت لايقاظ ساكنيه ليستعمل المراحيض، المشتبه، من جلجولية ويبلغ من العمر (45 عاما) تم اعتقاله لإستكمال التحقيق”.

الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21