اليوم |
اغلاق
اغلاق

4 مرشحين من اصل 8 يوقعون على وثيقة الشرف في انتخابات قلنسوة

الكاتب: | نشر يوم 08.10.2013 الساعة 12:50 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوة | تعليق واحد على 4 مرشحين من اصل 8 يوقعون على وثيقة الشرف في انتخابات قلنسوة

أقيم في المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة، إجتماع خاص لمرشحي رئاسة بلدية قلنسوة، وذلك بهدف التوقيع على ميثاق شرف الذي ينص على نقاط وشروط لان تكون المعركة الإنتخابية نزيهة وخالية من أعمال العنف وخلق الفتن والفساد.

خلال مراسيم التوقيع على الوثيقة

خلال مراسيم التوقيع على الوثيقة

بادر الى ذلك الإجتماع إمام المسجد القديم الشيخ جمال ناطور ورئيس جمعية كفى حسن تايه، الذين أشاروا الى ضرورة التوقيع على هذا الميثاق كي يكون المرشحين قدوة لأهالي قلنسوة جميعا.

وجدير بالذكر أن أربعة مرشحين فقط من أصل ثمانية مرشحين حضروا الإجتماع وهم عبد الكريم جمل، مصطفى ناطور، عبد العزيز متاني، الشيخ عبد الباسط سلامة، أما المرشحين الذين لم يحضروا هم جمال تايه، ابراهيم القاضي، حسن جيوسي ويوسف تكروري الذي لم يشاركوا لأعذار تتعلق بهم.

يشار الى انه برز إنتقادات شديدة من بعض الحضور الذين أعربوا عن إستغرابهم الشديد لعدم مشاركة جميع المرشحين، حيث قال أحدهم في حديثه لوسائل الاعلام:” من المؤسف جداً عدم مشاركة كل المرشحين، إذ أنني لا أعتقد أن هنالك ما هو أهم من هذا الإجتماع الأخوي، وكان لا بد أن يكون فيه الجميع كي يعلم جميع السكان انه مهما إختلف السياسيون فسيبقون أبناء بلدة واحدة، لكن عدم حضور البعض يثير الشكوك والجدل الكبير لدى أوساط واسعة من المواطنين، وايضا مخيب للآمال”.

tnIMG_0006

tnIMG_0008

tnIMG_0010

tnIMG_0011

tnIMG_0017

tnIMG_0018

tnIMG_0023

tnIMG_0029

tnIMG_0031

tnIMG_0033

tnIMG_0034

tnIMG_0037

 tnIMG_0044

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. من الاصل شكلها الوثيقه لاربعه م في محل بالخانات الا اربعه كلو بمثل على كلوووووووو

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21