3أخبار محلية

مركزية الناصرة تمدد امر منع نشر نتائج انتخابات البلدية حتى الخميس

قرر قاضي المحكمة المركزية في مدينة الناصرة عصر اليوم الاحد تمديد فترة حظر نشر نتائج الانتخابات للبلدية في المدينة حتى يوم الخميس المقبل، علما انه كان قد اصدر قرار منع النشر يوم الخميس الماضي، بعد ان تقدمت له جبهة الناصرة بذلك.

من اليمين رامز جرايسي وعلي سلام. في المحكمة اليوم
من اليمين رامز جرايسي وعلي سلام. في المحكمة اليوم

ودعا القاضي وجهاء مدينة الناصرة ان يقوموا بالضغط على رامز جرايسي مرشح الجبهة ومرشح قائمة ناصرتي علي سلام من اجل حل الخلاف خارج المحكمة.

وجاء في قرار القاضي “ان على الجبهة تقديم لائحة باسماء الجنود من مدينة الناصرة الذين صوتوا كل في معسكره مع ارفاق معطيات ثبوتية حول كل جندي حتى موعد اقصاه يوم غد الاثنين”.

والزم القاضي في قراره ان تقوم وزارة الداخلية باخذ هذه القائمة والتأكد من صحة ادعاء الجبهة التي تدعي ان هناك 42 جنديا قد صوتوا في الانتخابات، ولم يتم فرز صندوقهم.

يشار الى ان المحكمة شهدت اجواء مشحونة بين الطرفين، فيما حضرت قوات كبيرة من الشرطة معززة من الوحدات الخاصة اليسام لحفظ الامن.

وكان علي سلام الفائز برئاسة البلدية، قد طلب عدم فرز صناديق الجنود في معسكراتهم، وصندوق ذوي الاحتياجات الخاصة، بإدعاء انهم صوتوا مرتين الاولى كانت في الصناديق بالمدارس، وعليه فانه فاز بفارق 21 صوتا فقط، وتعتمد الجبهة ان يقوم الجنود بقلب هذا الفارق لصالحها، ولذلك فانها قدمت هذا الالتماس للمحكمة، حيث انها تدعي “ان هذا يعتبر عملا غير قانونيا وانه تلاعب ومحاولة تزييف لصوت الناخب النصراوي، بالاضافة الى عدم مصادقة رئيس لجنة الانتخابات على الصندوقين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *