اليوم |
اغلاق
اغلاق

وفاة الحاخام عوفاديا يوسف عن عمر 93 عاما

الكاتب: | نشر يوم 07.10.2013 الساعة 14:28 | ضمن التصنيف أخبار محلية | تعليقين على وفاة الحاخام عوفاديا يوسف عن عمر 93 عاما

توفي ظهر اليوم الإثنين الحاخام عوفاديا يوسف (93 عاما) الزعيم الروحي لحركة شاس بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير خلال الليل.

ovadia yosef2 kat

وأكد الطبيب المعالج للحاخام صباح اليوم الاثنين في وقت سابق أن الخطر يتهدد حياة الحاخام في كل لحظة. وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فإن الوضع الصحي للحاخام عوفاديا يوسيف الزعيم الروحي لحركة “شاس” قد تدهور أثناء الليل، وحاول الطاقم الطبي انقاذ حياته والذي بات الموت يتهدده في كل لحظة، ما دفع الطاقم الطبي والمستشفى الى استدعاء أفراد عائلة الحاخام، إلا أنه تم إقرار وفاته.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. هذا الشخص وصف العرب والمسلمين اقلرأ ( في مايو/أيار عام 2000 قال الحاخام أثناء إحدى “إرشادياته” الدينية “إن العرب صراصير وديدان ويجب قتلهم وإبادتهم جميعا” ووصفهم بأسوأ من الأفاعي السامة. وبعدها في أبريل/نيسان 2001 دعا لإبادة العرب “ومحوهم عن وجه البسيطة” في خطبة عشية عيد الفصح اليهودي تم بثها بالقمر الاصطناعي الى الخارج، ككل “إرشادية” يقيمها في الأسبوع. ثم دعا الله في نهايتها بأن “ينتقم من العرب ويبيد ذريّتهم ويسحقهم ويخضعهم ويمحوهم عن وجه البسيطة” وأوصى أتباعه بالشدة معهم، وقال طبقا لما قرأت “العربية.نت” مما يمكن العثور عليه “أون لاين” بسهولة: “لا تشفقوا عليهم. يجب قصفهم بالصواريخ بكثافة وإبادتهم، فهم جاؤوا من اللعنة كأشرار ويتكاثرون في المدينة المقدسة كالنمل” )

  2. الله يرحم اموات المسلمين امين يا رب هذا الانسان دعا لنا بالموت فلا يعنيني امره

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21