اليوم |
اغلاق
اغلاق

جالا يحرج اليوفي والريال يعود للمسار الصحيح ليلة الاربعاء في الابطال !

الكاتب: | نشر يوم 03.10.2013 الساعة 08:39 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على جالا يحرج اليوفي والريال يعود للمسار الصحيح ليلة الاربعاء في الابطال !

تعادل يوفنتوس  الايطالي بهدفين لهدفين امام جالاتسراي التركي على ارضه، كما سحق ريال مدريد ضيفة كوبنهاجن برباعية نظيفة، وفاز كل من اولمبياكوس وبي اس جي بثلاثية نظيفة امام اندرلخت وبنفيكا على التوالي، كما سحق بايرن ميونخ مضيفه مانشستر سيتي بثلاثية لهدف.

فوز اخر للبايرن

الفريق التركي ينجح في تحقيق تعادل صعب من ملعب السيدة العجوز بهدفين لمثلهما ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

استهل المدرب روبرتو مانشيني مسيرته مع غلطة سراي التركي بطريقة مثيرة الأربعاء عندما قاد فريقه للتعادل 2-2 مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وافتتح ديدييه دروغبا مهاجم ساحل العاج التسجيل لغلطة سراي مستغلا خطأ لدفاع يوفنتوس في الدقيقة 36، وتماسك الضيوف حتى تمكن ارتورو فيدال من ادراك التعادل ليوفنتوس من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 78، ونجح يوفنتوس بعد ذلك في التقدم بالهدف الثاني بضربة رأس لفابيو كوالياريلا في الدقيقة 87، إلا أن هذا التقدم لم يستمر طويلا إذ تعادل اوموت بولوت لغلطة سراي بعد دقيقة واحدة.

النادي الملكي يقسو على كوبنهاغن برباعية بيضاء بفضل رأسيات رونالدو وأقدام دي ماريا ضمن دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا.

سجل كريستيانو رونالدو هدفين بالرأس وأضاف أنخيل دي ماريا ثنائية أيضا ليواصل ريال مدريد بدايته المظفرة في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بانتصار ساحق على ضيفه كوبنهاغن الأربعاء.

وجاء هدف رونالدو الأول في الدقيقة 21 حين فشل يوهان ويلاند حارس كوبنهاغن في التعامل مع تمريرة عرضية أرسلها مارسيلو ليضعها الهداف البرتغالي برأسه في المرمى من زاوية ضيقة.

وانتهت مقاومة الفريق الدنماركي عمليا حين تلقى رونالدو تمريرة عرضية من دي ماريا ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وعاد الجناح الأرجنتيني دي ماريا ليضيف بصمته بهدف ثالث بعدها بست دقائق ثم بهدف آخر أكمل رباعية فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع ريال رصيده إلى ست نقاط من مباراتين.

أعتبر الأسكتلندي دافيد مويس مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم التعادل مع فريق شاختار دونيسك الأوكراني ضمن دوري أبطال أوروبا نتيجة إيجابية، خصوصا أنها جاءت أمام فريق له تاريخ جيد أمام الفرق الإنكليزية ، متحسرا على ضياع الفرص من الهولندي روبين فان بيرسي .

وقال مويز بعد اللقاء الذي انتهى 1-1: “كانت نقطة جيدة يملكون سجلا جيدا أمام الفرق الإنكليزية والفريق لعب جيدا”

وفاز حامل اللقب بايرن ميونخ بنتيجة قاسية 3-1 على ملعب مانشستر سيتي في إنكلترا، وسجل فرانك ريبري وتوماس مولر وآريين روبين أهداف النادي البافاري، بينما كان هدف العزاء الوحيد للمضيف عن طريق الإسباني ألفارو نيغريدو.

ميتروغلو يقود أولمبياكوس لسحق أندرلخت بثلاثية– النادي اليوناني ينتزع فوز كبير من مضيفه البلجيكي ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

هدف في الوقت القاتل يمنح ليفركوزن الفوز على سوسيداد– النادي الألماني يحتاج إلى هدف في اللحظات الأخيرة يسجل الفوز للنادي على حساب ضيفه الإسباني في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ثنائية إبراهيموفيتش تمنح سان جيرمان الصدارة على حساب بنفكيا – النادي الفرنسي يسحق ضيفه البرتغالي ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مباراة اخرى ينهيها البرتغالي بشكل مميز. كريستيانو رونالدو

مفاجئة المساء- تعادل بين اليوفي وجالا

 

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21