اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة – النائب زحالقة يزور فرع التجمع

الكاتب: | نشر يوم 04.10.2013 الساعة 10:23 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على الطيرة – النائب زحالقة يزور فرع التجمع

قام النائب جمال زحالقة بزيارة خاطفة لفرع التجمع بالطيرة يوم الخميس عشية الانتخابات البلدية حيث استقبله اعضاء وناشطي الفرع في المدينة .

IMG_1290

النائب د.جمال زحالقة

وقد قام سكرتير فرع التجمع بالطيرة السيد حسني سلطاني بتقديم النائب زحالقة للحضور الذي قام بدوره بالقاء كلمة امام الحضور شدد فيها على اهمية تقوية دور الحركة الوطنية في العمل البلدي للتمكن من التواصل المباشر مع قضايا الناس اليومية وعن ارتياحه لتركيبة القائمة الطيراوية التي يتصدرها المناضل تميم ناصر الذي قبع عشر سنوات بسجون الاحتلال البغيضة، ودعى لأوسع التفاف شعبي وجماهيري حول قائمة التجمع وشارتها “ض”، وأكد على ضرورة انتصار التجمع بالانتخابات القريبة , واستثمار الايام المعدودة المتبقية بالعمل بجهد وتكثيف الزيارات البيتية .

وختم كلمته ان التجمع ينظر الى العائلات من مسافة واحده دون تفضيل عائلة على اخرى , وان واجب على قوائم التجمع تسييس المعركة الانتخابية .

3 (1)

4

IMG_1287

IMG_1298

IMG_1303

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21