اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – اصابة متوسطة لطفل (6 سنوات) بحادث دهس

الكاتب: | نشر يوم 30.10.2013 الساعة 11:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة – اصابة متوسطة لطفل (6 سنوات) بحادث دهس

تعرض طفل يبلغ من العمر (6 سنوات) من مدينة الطيبة، لحادث دهس من قبل سيارة خصوصية كانت تسير في احد الشوارع بالقرب من مسجد خالد بن الوليد في المدينة.

tamim2

وقال البراميديك جواد ناشف مدير مركز التميم الطبي “أن المركز تلقى بلاغا عن وقوع حادث دهس، فارسل طواقمه الطبية الى مكان الحادث، وقام بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب في المكان”.

وأكد جواد ناشف في حديثه لمراسلنا “أن الطاقم الطبي قام بنقل المصاب الى مستشفى مئير في كفار سابا لإستكمال علاجه، عبر سيارة الاسعاف التابعة للمركز، وهو يعاني من جراح وصفت بالمتوسطة”.

من جانبها وصلت دورية لشرطة الطيبة من قسم السير، لمكان الحادث، وباشرت التحقيق في ملابساته وواخذ الافادات من شهود العيان والسائق الذي تعاون معها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21