3أخبار قلنسوة

مرشح التحالف من اجل قلنسوة مصطفى ناطور يفتتح مقره الانتخابي بمشاركة واسعة

شارك المئات من اهالي مدينة قلنسوة من جميع العائلات في حفل افتتاح المقر الانتخابي لمرشح التحالف من اجل قلنسوة مصطفى ناطور، حيث كانت اجواء مميزة وداعمة لمسيرته الانتخابية.

خلال افتتاح المقر الانتخابي
خلال افتتاح المقر الانتخابي

وقد تخلل الحفل العديد من الكلمات التي من خلالها اثنى المتحدثين على الانجازات التي حققها مصطفى ناطور خلال عمله الجماهيري مشيرين الى انه يمتلك كل القدرات والكفاءات التي تؤهله لان يطور البلدة والنهوض بها نحو مستقبل زاهر وناجح على كافة الاصعدة.

ودعى المتحدثون الالتفاف نحو التحالف من اجل قلنسوة ودعم القائمة لانها تحمل في طياتها اهداف سامية في سبيل خدمة المصلحة العامة وانقاذ مدينة قلنسوة من المها وجرحها الذي بدء وما زال منذ سنوات.

الكلمة الرئيسية كانت لمرشح الرئاسة مصطفى ناطور الذي قال:” اود في بداية حديثي ان اشكر كل من حضر افتتاح مقرنا الانتخابي الذي سيكون بابه مفتوحا امام الجميع، كما واشكركم على الدعم المعنوي الذي تقدموه وان شاء الله سوف اكون عند حسن ظن الجميع لنحقق كل الاهداف التي نصبوا اليها”.

وقال ايضا:” الحضور الواسع في هذا الاحتفال يدل على تحالفنا الاقوى الذي وضع امامه خدمة البلدة، ونامل من الله ان نفوز في يوم الانتخابات كي نستطيع انجاز برنامجنا الانتخابي الذي يكمن في تطوير البنية التحتية، خطة عمل لدعم التربية والتعليم ورفع التحصيل العلمي، تجهيز الملعب البلدي، تطوير المنطقة الصناعية، العمل على تجهيز الخارطة الهيكلية وغيرها من المشاريع التي ينتظرها السكان من سنوات طويلة”.

واستطرد قائلا:” اننا على يقين تام باننا سوف نصل الى البلدية وسنعمل بصورة مهنية ومدروسة حتى نقطف ثمار عملنا، كما وسنكون اذان صاغية لاي اقتراحات من قبل المواطنين التي تعود بالفائدة على البلدة وسكانها”.

‫2 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  2. قال تعالى: ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *