5أخبار رياضية

رسمياً ريال مدريد يعلن تعاقده مع بيل

الموقع الرسمي للنادي الملكي يعلن قدوم النفاثة الويلزية رسمياً.1085199-17271798-640-360

أعلن ريال مدريد الإسباني عبر موقعه توقيعه رسمياً مع النجم الويلزي غاريث بيل لاعب توتنهام الإنكليزي، واضعاً صورة اللاعب على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي.

ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة والتي تشير تقارير لبلوغها الـ91 مليون جنيه استرليني بعقد يمتد لـ6 أعوام.

وبهذا يكون غاريث بيل هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، كاسراً حاجز انتقال كرستيانو رونالدو زميله الجديد في ريال مدريد والذي انضم إلى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد بصفقة بلغت 80 مليون جنيه استرليني.

وقد كان يعتبر بيل من بين الأهداف الرئيسية لرئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز هذا الصيف.. وخصوصا بعد أن قام الغريم الكتالوني نادي برشلونة بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مقابل 57 مليون يورو قادما من سانتوس.

وقد إنفجر بيل الموسم الماضي رفقة السبيرز بإحرازه 31 هدفا الموسم الماضي (في جميع المسابقات) ومكنه ذلك من إختياره كأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز متفوقا على الهولندي روبن فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد.

الراتب السنوي الذي سيحصل عليه النجم الويلزي يعني إنه سيحصل على مليون و200 ألف جنية إسترليني شهرياً، 300 ألف جنية إسترليني أسبوعياً، 42.875 ألف جنية إسترليني يومياً, 2.040 حنية إسترليني في الساعة، 34 جنية إسترليني في الدقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *