5أخبار رياضية

بوسكيتس ومارتينيز خارج تشكيلة إسبانيا أمام فنلندا

سيغيب لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس ومارتينيز مدافع ريال سوسييداد عن المنتخب الإسباني، بطل العالم وأوروبا، في مباراته المقبلة ضد فنلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014، وذلك بسبب إصابتهما في الفخذ بحسب ما أعلن الاتحاد الإسباني اليوم الإثنين.

201392175416947734_20

وسبق لبرشلونة أن ذكر في بيان أنّ الفحوصات التي خضع لها اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً أظهرت أنّه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

وأشار برشلونة إلى أنّه اتصل بالاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل تقييم وضع بوسكيتس ولياقته البدنية ووضعه بالنسبة للمباراة الدولية المقبلة.

أما بالنسبة لمارتينيز فقد أعلن فريقه سوسييداد بأنّ المدافع يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن.

وأعلن الاتحاد الاسباني أنّ المدرب فيسنتي دل بوسكي استبدل يوسكيتس ومارتينيز بخافي غارسيا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وإيغناسيو فرنانديز “ناتشو” (ريال مدريد).

وتحتاج إسبانيا إلى الفوز بمبارياتها الثلاث الأخيرة في مجموعتها التاسعة ضد فنلندا الجمعة المقبل خارج قواعدها وبيلاروسيا وجورجيا في 11 و15 الشهر المقبل على أرضها من أجل أن تضمن دفاعها عن لقبها العالمي دون أن تمر في الملحق الأوروبي.

وتتصدر إسبانيا التي تخوض مباراة ودّية الثلاثاء بعد المقبل ضد تشيلي في جنيف، مجموعتها بفارق نقطة فقط عن فرنسا قبل ثلاث جولات على الختام.

0_5510336

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *