3أخبار الطيرة

الطيرة – مجهولون يطلقون الرصاص باتجاه مركبة وبيت

اقدم مجهولون اليوم الجمعة على اطلاق وابل من العيارات النارية باتجاه مركبة مركونة وبيت في احد الاحياء في مدينة الطيرة، مما اسفر عن اضرار بالممتلكات دون وقوع أي اصابات تذكر.

صور من مكان إطلاق النار
صور من مكان إطلاق النار

وحضر الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة بمن فيهم قائد شرطة الطيبة المقدم دافيد فيلو وشرعوا بالتحقيق في اسباب وظروف الحادث، علما ان الخلفية لا تزال غامضة، ولم يبلغ عن مشتبهين في هذه الحادثة، كما ان الشرطة ما زالت تحقق فيما اذا كان اطلاق الرصاص تعود خلفيته لأسباب سياسية تتعلق في الانتخابات المحلية بمدينة الطيرة.

في سياق آخر تجمهر العشرات من سكان الحي في موقع الحادث، واعربوا عن تذمرهم الشديد جراء هذا الحادث وحوادث اخرى شبيهة، وخاصة في هذه الفترة التي تشهد بها البلدة منافسة انتخابية شديدة، لا سيما ان المركبة التي تعرضت لإطلاق رصاص كان معلق عليها اعلام احد المرشحين للرئاسة.

قائد شرطة منطقة الشارون كان قد دعا المرشحين للحفاظ على الهدوء في فترة الانتخابات..

يشار الى انه قبل ايام ايضا تعرض بيت بالطيرة لوابل من الرصاص، دون وقوع اصابات، والشرطة ما زالت تحقق بذلك الحادث ايضا.

وعلى اثر الانتخابات، كان قائد شرطة منطقة الشارون العميد كوبي شبتاي قد دعا قبل ايام المرشحين الثلاثة الى مقره في كفار سابا، وهم رئيس البلدية المحامي مامون عبد الحي، الشيخ عبد السلام قشوع ومحمد منصور، وقد دعاهم قائد الشرطة على ان يحافظوا على ان تكون المعركة الانتخابية نزيهة وشريفة وخالية من اعمال العنف.

‫2 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *