3أخبار محلية

الشرطة تعتقل فحماويا علق على بيته علم رابعة العدوية!

قامت قوات من شرطة ام الفحم امس الاربعاء، بإعتقال شاب من المدينة يبلغ من العمر (25 عاما) يدعى عبد الفتاح جبارين، بدون معرفة الاسباب.

الشاب عبد جبارين
الشاب عبد جبارين

وكان شهود عيان قد ابلغوا الصحفيين “أن دوريات عديدة من التحرية وحرس الحدود قاموا بإقتحام حي الشرفة جنوبي ام الفحم، وإلقاء القبض على الشاب وإقتياده لمحطة الشرطة”.

وقال شقيق المعتقل “أن جهاز الامن العام والمخابرات (الشاباك) هو الذي يتولى التحقيق مع شقيقه، وانهم كانوا يلتقطون صورا للأعلام التي نصبها المشتبه في بيته”.

” المحامي اخبرنا ان الشرطة ابلغته ان خلفية الاعتقال هي تعليق علم رابعة..”

وتابع قائلاً:” بعد إعتقال شقيقي وكلنا المحامي عادل بويرات بمتابعة القضية، وبعد فحص اولي تبين ان خلفية الاعتقال كما قالت له الشرطة، انها بسبب رفع الراية المكتوب عليها لا اله الا الله محمد رسول الله باللونين الاسود والاخضر، الى جانب العلم الفلسطيني وعلم ميدان رابعة العدية في القاهرة، وهي الشعار الذي رفعه رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان تعبيرا عن التضامن مع انصار الاخوان المسلمين في مصر، الذين يطالبون اعادة الرئيس محمد مرسي الى الحكم”.

من الشرطة وصلنا “أن الشاب سيعرض على المحكمة خلال اليوم الخميس، للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقاله” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من الشرطة.

في الطيبة ايضا… علقوا علم رابعة!

يشار الى ان العلم الفلسطيني وعلم رابعة، علقها مجهولون قبل اسابيع عديدة على مبنى الحاووز قرب مسجد صلاح الدين الايوبي بالطيبة.

الشرطة حضرت الى المكان بقوات كبيرة!
الشرطة حضرت الى المكان بقوات كبيرة!

الاعلام التي من اجلها اعتقل الشاب
الاعلام التي من اجلها اعتقل الشاب

العلم الفلسطيني مع رابعة وراية لا اله الا الله محمد رسول الله الخضراء في الطيبة
العلم الفلسطيني مع رابعة وراية لا اله الا الله محمد رسول الله الخضراء في الطيبة

‫2 تعليقات

  1. كما انه يوجد فرق بين الحاخام المعتوه للكابالاة يهودا بيرغ وبين الشهيد البطل اينشتين

  2. فرق كبير بين اسلاميين طيبون وعقولهم نظيفة وشرفاء كاسلاميين حبيبتي ليبيا قرة عيني واغلى من نفسي عمر المختار وسليمان الباروني وبين كذابين كمرسي وحماس الاوغاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *