اليوم |
اغلاق
اغلاق

قلنسوة – البلدية تهنئ المؤسسات التعليمية بارتفاع نتائج البجروت

الكاتب: | نشر يوم 03.09.2013 الساعة 16:26 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوة | لا توجد تعليقات على قلنسوة – البلدية تهنئ المؤسسات التعليمية بارتفاع نتائج البجروت

وصل موقع الطيبة نت بيان صادر عن بلدية قلنسوة حول الارتفاع الملحوظ في نتائج البجروت التي صدرت بالامس.

عبد الكريم جمل (12)

وجاء في البيان :”نحن سعداء جدا بهذا الارتقاء الذي بلغ 8.02 0% في نتائج البجروت في مدينتنا قلنسوة، ولكننا لا نكتفي بهذه النتائج ، ونطمح ان شاء الله لتحقيق معدل 70 % او حتى 80% في البجروت, فهذا ليس صعبا وسنحققه بشكل تدريجي ان شاء الله.

ان الارتفاع الملحوظ في نتائج البجروت ناتج عن مجهود كبير قمنا به من اجل تحسين نتائج البجروت لطلابنا الاعزاء، لقد تم هذا بفضل التعاون مع مدراء المدارس، جلسات عديدة مع شبكات الادارة فيها، المفتشين وادارة لواء المركز في وزارة المعارف ووضع دراسة وخطة عمل للنهوض بمدارسنا الى مستوى افضل وخاصة استغلال الساعات الاضافية لتحضير الطلاب الضعفاء للبجروت بالشكل الصحيح وبمشاركة طواقم المعلمين في المدارس, والحمد لله هذه هي النتيجة : ارتفاع ملحوظ ومبارك .
حيث ان بجروت قلنسوة سنة 2011 كان 35.18% وفي سنة 2012 اصبح 43.20% ومقارنتهما معا تشير الى نسبة ارتفاع مباركة وملحوظه تصل الى 8.02%.

وان شاء الله يدا بيد سوف ترقى نسبتنا وباذنه تعالى سوف يكون تطور ملموس افضل واعلى في سنة 2013 .

ومن دواعي سرورنا ان نغتنم هذه المناسبة ونهنىء الطلاب، واولياء الامور والمدراء وكافة العاملين في سلك التدريس في مدينتنا قلنسوة، ونأمل ان نتمكن من تحقيق نتائج افضل ، في الاعوام الدراسية القادمة، حيث سنواصل مع جميع الحريصين على مستقبل اولادنا وجميع المسؤولين في مؤسساتنا التعليمية من مدراء ومعلمين ولجان اباء والوزارة، العمل على الاستثمار في اغلى ما نملك الا وهو اولادنا، وهل اغلى من ذلك”.

 

مع اجمل التمنيات بدوام التقدم
عبدالكريم حسن جمل
رئيس البلدية

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21