اليوم |
اغلاق
اغلاق

عبد الباسط سلامة: دين بلدية قلنسوة وصل الى 280 مليون والجباية ملف شائك!

الكاتب: | نشر يوم 27.09.2013 الساعة 13:33 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوة | تعليقين على عبد الباسط سلامة: دين بلدية قلنسوة وصل الى 280 مليون والجباية ملف شائك!

قال مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة، وعضو مجلسها البلدي، الشيخ عبد الباسط سلامة “أن دين البلدية يصل الى حوالي 280 مليون شيقل”.

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

وقال عبد الباسط سلامة “أنه من الصعب الخروج من هذا المأزق ما دامت نسبة الجباية منخفضة لأنها لا تتعدى الـ18%، في حين ان العجز المالي للبلدية وصل الى 38 مليون شيقل”.

هذه التصريحات اطلقها الشيخ عبد الباسط سلامة خلال مهرجان انتخابي عقد اول امس الاربعاء بحضور المئات من المؤيدين.

” نحن بمرحلة ما قبل المواجهة وعلى الذي يريد ان يكون رئيسا ان يبذل جهدا كبيرا”

وأضاف:” عندما كنت عضوا للبلدية قمت بواجبي على اكمل وجه واديت الامانة التي حملني إياها اهل بلدية، وبحال كتب الله لي ان اكون رئيسا للبلدية هذه الانتخابات فانني ساكمل نفس النهج واعمل باخلاص لخدمة اهل بلدية وساضع الجباية في اعلى سلم اولوياتي واهتم بها جدا”.

وتابع قائلاً:” الجباية ملف معقد جدا واستثمرنا بها كثيرا على مدار سنوات، واعد ان تعالج هذه القضية بالتراضي بموافقة المواطنين، فمن يريد ان يكون رئيسا وقائدا عليه ان يستعد جيدا، لاننا في مرحلة ما قبل المواجهة، وهذه المواجهة تحتاج الى بذل جهود كبيرة من الجميع”.

وفي النهاية دعى عبد الباسط سلامة ابناء عائلته ” بأن يحافظوا على النظام والهدوء والا يكونوا سببا بتعكير صفو وهدوء المعركة الانتخابية في المدينة”.

عبد الباسط سلامة

عبد الباسط سلامة

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. كل احترام الى الامام

  2. عاءلي متعجرف

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21