اليوم |
اغلاق
اغلاق

سوريا : مقتل اول عربي يحمل الجنسية الاسرائيلية هذا الاسبوع

الكاتب: | نشر يوم 19.09.2013 الساعة 14:02 | ضمن التصنيف أخبار محلية | 3 تعليقات على سوريا : مقتل اول عربي يحمل الجنسية الاسرائيلية هذا الاسبوع

وصلتنا هذا الاسبوع معلومات موثوقة تؤكد مقتل الشاب مؤيد جمعة، من سكان قرية مشيرفة قرب ام الفحم، في العشرينات من عمره، على ما يبدو على يد قوات النظام السوري .

IMG_0003

اول ضحية من بلادنا في الحرب الاهلية في سوريا: حسب المعلومات المؤكدة والموثوقة التي وصلتنا هذا الاسبوع مرفقة بصور تؤكد النبأ، فان الشاب مؤيد جمعة، من سكان قرية المشيرفة قرب ام الفحم سقط قتيلا بعد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الحر الذي ينتمي اليه وبين قوات النظام السوري.

واختفى مؤيد جمعة عن الانظار، وهو شاب في مقتل العشرينات من عمره، قبل ثلاثة اسابيع رفقة شابين اخرين من منظقة وادي عارة دون ان تصل اي معلومات عنه في البداية، وتبين فيما بعد انضمامه للجيش الحر في سوريا لمحاربة النظام السوري، ولم يعلم مؤيد جمعة، الذي تزوج قبل سنة، ايا من اهله او اقربائه وحتى زوجته عن نيته بالذهاب الى سوريا، وبعد وصول النبأ لاهل الفقيد يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع، مرفقا بصور تؤكد صحته، اقامت العائلة على الفور  بيت عزاء لاستقبال تعازي اهل القرية .

ويقول احد اقرباء الفقيد:” نحن الى الان مصدومون من نبأ الوفاة، منذ اختفاء اثاره قبل عدة اسابيع وصلتنا معلومات غير مؤكده حول ذهابه للجهاد في سوريا، لكن لم تكن اي من هذه المعلومات اكيده، ولم تتأكد الى حين وصول صوره وهو شهيد، نتمنى من الله ان يتغمده في واسع رحمته ويدخله فسيح جنانه، ونأمل ان يرجع الشابين الذان فقدا معه الى اهاهما سالمين”.

IMG-20130917-WA0003

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. اخوكم بالله :

    قال تعالى: ﴿كل نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ וوَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ﴾.

  2. ابنة عبد القادر :

    رحمة الله عليه
    وتقبله من الشهداء

  3. الله يرحمك ويطقبلك مع الشهداء

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21