تسويق

سوبر- فارم تطلق قسم الرياضة في فروعها المختلفة

نظرا الى ارتفاع نسبة هواة الرياضة في البلاد أطلقت سوبر-فارم قسم للرياضة في غالبية فروعها المختلفة، حيث بإمكان هواة الرياضة شراء اكسسوارات متنوعة ومنتجات لها صلة بالرياضيين.

ספורט 4

بما في ذلك المنتجات التكميلية من Nike، جهاز يقيس معدل نبضات القلب، وجبات ومشروبات تخص الرياضيين، فيتامينات، مراهم لالتهاب العضلات، ضمادات وغيرها .

 تقدر سوبر-فارم سوق المكملات الغذائية بما في ذلك المشروبات والوجبات الخفيفة ب- 40 مليون شيقل ويتوقع أن تستحوذ سوبر-فارم على حصة بنسبة 15% من هذا السوق بحلول عام 2015، ويتيح قسم الرياضة في فروع سوبر-فارم المختلفة في البلاد الفرصة للرياضيين لشراء المنتجات والإكسسوارات التي يحتاجون اليها أثناء وبعد التمرين .

تمارس نسبة كبيرة من الاسرائيليين الرياضة كهواية وكوسيلة للحفاظ على نمط حياة صحي، لهذا السبب رأت سوبر-فارم أنه من المهم أن توفر كل ما يلزم الرياضيين في فروعها المختلفة وكما توفر الشبكة فرصة التشاور مع الصيدلي أو الاستشاري بكل ما يخص مكملات الغذاء والفيتامينات .

 مجدي نعامنة – صيدلي ومدير فرع سوبر-فارم سخنين ” أطلقت سوبر-فارم قسم الرياضة من منطلق كون الشبكة متخصصة بالصحة، سيتوفر في القسم كل ما يستلزم الرياضيين تحت سقف واحد . لنجاح القسم سيتم توفير منتجات لم تكن لدينا من قبل مثل منتجات Nike، مراهم، ضمادات وغيرها “

מחלקת ספורט 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *