اليوم |
اغلاق
اغلاق

ثماني اصابات من الطيبة، الطيرة وقلنسوة بحادث طرق على شارع 6

الكاتب: | نشر يوم 25.09.2013 الساعة 14:56 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على ثماني اصابات من الطيبة، الطيرة وقلنسوة بحادث طرق على شارع 6

وقع حادث طرق قبل قليل على شارع رقم 6 (عابر اسرائيل) بين مفترقي ايال ونيتساني عوز، اي مقابل مدينة الطيبة، بين سيارتين خصوصييتين، حيث اسفر الحادث عن ثماني اصابات من مدن المثلث الصغير (الطيبة، الطيرة وقلنسوة).

صور من مكان الحادث

صور من مكان الحادث

وقال منهل بلعوم من مركز التميم الطبي في مدينة الطيبة “أن سبعة من المصابين وصفت اصابتهم بالطفيفة، وان المصاب الثامن اصيب باصابات وصفت بالخطيرة، حيث نقلوا جميعا الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج عبر سيارة الاسعاف التابعة للمركز”.

من جانبها وصلت لمكان الحادث دورية من شرطة الطيبة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، وايضا شوهدت في المكان دوريات شركة عابر اسرائيل، التي عملت على حفظ الامن وسلامة مستعملي الطريق بعد الحادث.

المضمد المتميز منهل بلعوم

المضمد المتميز منهل بلعوم

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. والله احلى منهل موفق يا رب

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21