اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة – محمد منصور: كفى يا رئيس البلدية إستهتاراً بالمواطن

الكاتب: | نشر يوم 15.09.2013 الساعة 21:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليق واحد على الطيرة – محمد منصور: كفى يا رئيس البلدية إستهتاراً بالمواطن

وصل موقع الطيبة نت بيان صادر عن الطاقم الاعلامي لتحالف كل الناس برئاسة محمد منصور تحت عنوان : “قصمت ظهر المواطن يا مامون”

MM WaterTaybeh-02بعد أن قصم ظهورنا بأسعار المياه وباع ممتلكات الطيره لشركة .. قام مأمون بعقد جلسة بلدية الطيرة الأسبوع الفائت حيث اصدر قراراً بتخفيض سعر كوب ماء الشرب إلى حوالي خمس شواقل وارسل بطلب للمسؤول في سلطة المياه محاولاً إقناع أهل الطيره قبل الانتخابات بأنه يعمل على تخفيض سعر المياه!

للتذكير, قبل 4 سنوات أقامت بلدية الطيرة بمشاركة كل من بلدية كفر قاسم ومجلس محلي جلجولية شركة ربحية أسمتها “رابطة مياه المثلث – ينابيع المثلث”, ونقلت بلدية الطيرة بدون مقابل آبار مياه الطيرة وشبكة المياه وشبكة المجاري لصالح هذه الشركة.

بعد هذه الخطوة ارتفع سعر كوب الماء ليصل حتى 15 شيقل، وقد عانى أهل الطيرة الأمرين من ارتفاع أسعار المياه ووصلت حسابات المياه الشهرية إلى مئات بل إلى ألآف الشواقل مما أثقل كاهل المواطن وقصم ظهره وأفرغ جيبه.

نحن من طرفنا طالبنا البلدية وعلى مدار أربع سنوات الانسحاب من رابطة المياه المشؤومة, وعندما أصرّ رئيس البلدية على قراره بإبقاء الشركة وإبقاء الأسعار على ما هي, طالبناه على الأقل بخفض الأسعار فرفض أيضاً. في الأسبوع الفائت أصدر تحالف كل الناس منشوراً حول موضوع المياه وعن نيتنا العمل على حل مشكلة شركة رابطة المياه المشؤومة بعد إستلامنا إدارة البلدية إن شاء الله الشهر القادم, وإذا بالرئيس مأمون وكعادته يجمع أعضاء البلدية وفي جلسة طارئة يصدر قراره بتخفيض سعر الماء. ونحن نقول له:

1. إن قرارك لا يساوي الورقة التي كتب عليها وأنت تعلم ذلك!

2. إذا كان بإمكانك تخفيض سعر الماء في لحظات لماذا انتظرت حتى “شهر الانتخابات”؟!

3. إذا كان قرارك ذا قيمة فلتخرج علينا شركة رابطة المياه لتبشّرنا بقبولها القرار.

4. شركة رابطة المياه هي شركة مستقلة لا يستطيع أن يقرر لها مأمون, وقراره لا يلزمها بشيء.

5. إن القرار العشوائي الذي اتخذه الرئيس لهو “مسخرة القرارات” لان الشركاء في شركة رابطة المياه لا يعلمون عن القرار.

6. هل سيُخفض سعر الماء في الطيرة فقط , وماذا مع كفر قاسم وجلجولية الشركاء في الرابطه؟

7. إذا كان مأمون لا يعرف كيفية إتخاذ القرارات وماهية حجم مركز رئيس البلدية ويتصرف ويتخبط كأي موظف صغير في جهاز البلدية .. كان الأولى به أن يطلب المشورة ممن يعرفون ولا مانع عندنا أن نُعلمهُ من أجل مصلحة أهل الطيرة.

كفى يا رئيس البلدية إستهتاراً بالمواطن كُن رجلاً وأعلن عن حل رابطة المياه بقرار قانوني مُلزم وارجع إدارة المياه والمجاري وممتلكات الطيره التي بعتها إلى أهالي الطيره.

أحبائنا أهل الطيرة إننا نعدكم بأننا سنباشر وبعد إستلامنا البلدية بإرجاع المبالغ المالية الزائدة عن السعر الأصلي لحساب كل مواطن, وسنحوّل الفوارق في المبالغ المالية لحسابات كل مواطن مستهلك للمياه.

لا لبيع ممتلكات الطيره .. لا لرابطة المياه المشؤومة .. لا للأسعار الغالية .. لا لإستغلال المواطن ..

نعم لإسترجاع أملاك الطيرة .. نعم للتخفيف عن المواطن.

الطاقم الإعلامي – تحالف كل الناس برئاسة محمد منصور

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. اخوكم بالله :

    قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21