اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – دورات التمريض والاسعاف الاولي لموهوبي ومتفوقي الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 27.09.2013 الساعة 17:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على الطيبة – دورات التمريض والاسعاف الاولي لموهوبي ومتفوقي الطيبة

كما في كل عام فهنالك تجديدات وتطورات عديدة  في مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة , وهذا العام تم  اضافة عدة مواضيع في مجالات مختلفة منها التمريض والاسعاف الاولي والذي يعتبر موضوع تدريس ضروري للمرحلة الاعدادية في مدرستنا .

IMG_0199

واحدى المواضيع التي يدرسها الطلاب في هذا المجال موضوع سيارة الاسعاف وطريقة عملها والمعدات التي تحتويها واهميتها بانقاذ حياة المصابين والمرضى وعلى ضوء ذلك استضافت مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة طاقم الاسعاف الاولي من مركز راما الطبي  بالاضافة الى سيارة الاسعاف والدراجة النارية التابعة لمركز راما , وقاد  قام الطاقم مشكورا بشرح مفصل عن المعدات والادوات اللازمة لانقاذ المصابين والمرضى حتى وصولهم الى المستشفيات .

كما وقام الطلاب بالتعرف عن قرب على هذه المعدات والتمرن عليها كجزء من موضوع سنوي شامل في هذا المجال . من الجدير بالذكر ان التخطيط السنوي لهذا الموضوع يشمل ايضا زيارات لعيادات خاصة ولاقسام طوارئ في المستشفيات واستضافة خبراء ومختصين في هذا المجال .لقد اعرب الطلاب عن سعادتهم بدمج هذا الموضوع بالمدرسة لاهميته لهم كطلاب وكمواطنين .

من جهته عقب مدير المدرسة الاستاذ امين ربيع عن اهمية التجديدات والتطورات في المدرسة شاكرا طاقم المعلمين رفيع المستوى والمختصين ورجال الاسعاف الاولي  على تقديمهم للدعم والمساعدة .

IMG_0032

IMG_0034

IMG_0040

IMG_0043

IMG_0048

IMG_0057

IMG_0065

IMG_0068

IMG_0080

IMG_0178

IMG_0207

IMG_0208

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. זה היה פשוט מדהים ;)

  2. כל הכבוד

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21