3أخبار قلنسوة

قلنسوة – منشور صادر عن حركة “كفى – قلنسوة”

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صادر عن حركة “كفى قلنسوة”، يشرح موقف الحركة من الانتخابات المحلية المقبلة.

2100000002لا يخفى عليكم ان مدينتنا تمر باوضاع حرجه حيث وصلت الامور الى مفترق لا رجعه منه ، فاما ان تنزلق نحو الهاويه واما ان نهب معا هبة رجل واحده ، لايقاف هذا التدهور اولا ، ثما الانطلاق نحو بر الامان بخطى ثابته ومدروسه بعيده كل البعد عن أي حسابات شخصيه او عائليه او حزبيه ، فقد وصل حال التربيه والتعليم الى اسفل السلم ، والاوضاع البيئيه السيئه اصبحت مصدرا لتدهور الاوضاع الصحيه في مدينتنا ، ناهيك عن قضايا الارض والمسكن حيث اصبحت ما تبقى لنا من ارض في مهب المصادره والنهب اضافة الى الانتهاكات المستمره لكرامه المواطن من قبل مؤسسات من المفروض انها موجوده من اجل خدمه المواطنين.

اهلنا الاعزاء :

كلنا نعلم ان هذه الاوضاع ما هي الا نتيجة نظام مبني على اساسات غير سليمة واساسات قد تراكمت على مر السنين ، اساسات تقدم مصلحة الفرد على مصلحة المجموعة ، اساسات ادّت الى وصول ادارات مقيده مسبقا بالصفقات الانتخابية التي غالبا ما تتعارض مع مبادئ الاداره السليمة.ايها الاخوه والاخوات :

بناءً على ما ذكر اعلاه.. قامت مجموعة شباب لتقول كفى … كفى للانزلاقات نحو الهاوية…. كفى لأستمرار تكرار التجربة الفاشلة ، كفى للعنف.. كفى للظلم … كفى فنحن نستحق وضعاً افضل من هذا بكثير.

انها مجموعة شباب لا تنتمي الا لعائله قلنسوه الموحده… شباب يحملون افكاراً متباينه وينتمون الى احزاب مختلفة الا انهم مجمعون على هدف واحد ، يحملون رسالة واحدة.. وهي رسالة اننا ابناء البلد الواحد ملتزمون ببذل كل طاقتنا من اجل تغيير الحال الى الافضل فمن حقنا ان نعيش في مدينه بيئتها نظيفه … مدارسها ناجحة… نحافظ على كرامه وأمان مواطنيها.. ونحلم ان نبني مستقبلا افضل لاطفالنا على ارضنا بعزة وشموخ.

السيدات والساده الكرام :
انها دعوه لكل شاب وشابة ، لكل رجل وإمرأه ، لكل مواطن ومواطنة ممن يغارون على مصالح بلدنا للانضمام الى صفوفنا فهي مجموعه مفتوحه امام جميع الافكار والتيارات السياسيه لننطلق معا في مسيره موحده لنهتف معا بصوت واحد.. كفى … فقد حان الاوان بان تكون قلنسوة فوق الجميع بالافعال وليس باطلاق الشعارات المزخرفه لاطراب الاذان فقط.

واخيرا نهنئ اهلنا في قلنسوه والمسلمين عامه بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .. كل عام وانتم بالف خير.. اعاده الله علينا وعلى قلنسوه في افضل حال.

مع الاحترام:

حسـن محمد كمال يحيى،  زكريا جيوسي شـادي،  احمد متاني، احمد عطيه متاني، حسـن حمدالله تايـه، محمد اسماعيل عبد الليل، وسـام عبد الرحيم غزاوي، حسـن نور الدين جيوسي،

يحيى عبد الحليم متاني، عفيف محمد رابوص، يوسـف محمد عوده، طاهر موسى مرعي، عامر عبد الحافظ شلبايه، أيمن عبد المجيد فروجه، خليل زهير مرعي، ابرهيم مصطفى زميرو

حركـة كفى

تعليق واحد

  1. طالما حركة “كفى” تدخل الانتخابات بدون الجبهة وتقرر قائمة مستقلة عن الجبهة، أحييها، هذا حقها، لكني عضو جبهة عريقة لها جذورها ومرشحها الجبهوي العريق جمال تايه. عملت جاهدا مع كفى لتوسيع التحالفات الجبهوية مع الحزب الشيوعي، لكنهم في كفى، وبعد كل التنازلات الجبهوية لهم عن الرئاسة والعضوين الثاني والرابع، يرفضون التحالف حتى الآن. انسحبت من كفى في لحظة قرارهم إمكانية خوض الانتخابات بقائمة مستقلة عن الجبهة. لكنهم حتى الآن لم يوصدوا الباب معنا في الجبهة للتحالف. أتمنى الخبر لبلدنا في تحالف الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *