2أخبار قلنسوة

قلنسوة – عائلة فروجة تعلن تأييدها للسيد مصطفى ناطور للرئاسة

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صادر عن عائلة فوجة من مدينة قننسوة بعنوان “عائلة فروجة تعلن تأييدها ودعمها الكامل للسيد مصطفى ناطور مرشح رئاسة بلدية قلنسوة”.tna4 copyالدعم والتاييد لمرشح رئاسة بلدية قلنسوة السيد مصطفى ناطور يزداد من اسبوع الى اسبوع، ففي ظهر هذا، فقد اصدرت عائلة فروجة منشوراً اعلامياً اعلنت فيه عن تأييدها ودعمها الكامل للسيد مصطفى ناطور لرئاسة بلدية قلنسوة وعن ترشيحها للحاج عبدالقادر قاسم فروجه (ابو ايهاب) لعضوية بلدية قلنسوة.

وفي حديث مع السيد عبد القادر فروجه قال:

“هذا الدعم والتأييد لمرشح كل الناس السيد مصطفى ناطور ياتي من حبنا لبلدنا وحرصنا الكبير على خدمة المصلحة العامة واعادة اعمار بلدنا الجريح ونحن ندعم السيد مصطفى ناطور لرئاسة البلدية بسبب تجربته الطويلة ونجاحه الكبير على مدار عشريبن عام في العمل الجماهيري والاداري”.

واضاف فروجه قائلاً : “نحن في عائلة فروجه نرفض ان تكون لنا مطالب شخصية او عائلية وطلبنا الوحيد ان نعمل يد بيد من اجل المصلحة العامة وتطوير مدينتنا وانا كعضو للبلدية اضع امامي هدف واضح وهو دعم المسيرة التربوية والتعليمية في بلدنا قلنسو واعادة اعمار المدينة والاهتمام بالشباب وحل مشاكلهم والعمل على تنظيف المدينة وتقديم الخدمات بعدل وصدق وامانه للمواطنين”.

من جهته صرح الاستاذ مصطفى ناطور المرشح لرئاسة بلدية قلنسوة :

“اشكر عائلة فروجه وممثلهمالحاج عبدالقادر فروجه على هذا الدعم والتأييد وعلى هذه الثقه الكبيره. في الاسابيع الماضية اعلنت عائلات مرعي وغزاوي دعمها وتاييدها لترشيحي لرئاسة البلدية واليوم تنضم عائلة فروجه الى مسيرة النجاح والنصر والى تحالفنا القوي والمتين الذي يقوم على نهج قويم اساسه الاستقامه ومخافة الله والصدق والامانة ويعتمد على مبدئ العمل من اجل المصلحة العامة فقط.وفي الاسابيع القادمة ستنضم الى تحالفنا عائلات وقوى جماهيرية وشعبية وشبابية اخرى.

انادي جميع الاطر الاجتماعية والسياسية في بلدنا الحبيب قلنسوة للانضمام الى هذا الائتلاف الكبير والقوي والمتين والذي سيحقق قريبا النصر والتغيير لقلنسوة وذلك لكي نبدأ يد بيد ببناء مدينتنا قلنسوة من جديد وخلق واقع افضل ومزهر للجميع وسنكمل العمل معا لان شعارنا :معاً…نحن نستطيع.

مصطفى ناطور - مرشح الرئاسة
مصطفى ناطور – مرشح الرئاسة
عبد القادر فروجة - مرشح العضوية
عبد القادر فروجة – مرشح العضوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *