3أخبار محلية

قتيل واصابات متفاوتة في حادث طرق بالغ بالقدس

وصلنا بيان من الناطقة بلسان الشرطة “لوبا السمري” ، تقول فيه: بالساعة الاخيرة من قبل عصر اليوم الاربعاء، في مدينة القدس، قريبا من مدخل نفق التلة الفرنسية ،ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة ، وقع حادث طرق بالغ ، تصادم ، مقدمة بمؤخرة ما بين حافلة ركاب” باص” لمركبة “تندر”.
An Israeli Ambulance carrying Israel's coma-stricken former Prime Minister Ariel Sharon
الامر اسفر وعلى ما يبدو عن محاصرة عدد من مستقلي مركبة “التندر” الذين عملت طواقم الانقاذ والاسعاف على تخليصهم اضافة لتقديم الاسعافات الاولية اللازمة  وبالتالي تمت احالة كافة المصابين للعلاج في المستشفيات “هداسا” “هار هتسوفيم”  و “شعري تسيدق” وبحيث وصفت جراح احدهما وعلى ما يبدو بالحرجة، ثانية وصفت وعلى ما يبدو ما بين المتوسطة للبالغة بينما ثلاثة اصابات اخرى وصفت بالطفيفة، جميعهم وعلى ما يبدو من الوسط العربي .
بالمقابل، تواصل قوات الشرطة التي هرعت بدورها ايضا الى المكان بتنظيم حركة السير والمرور اضافة لمواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث.
لاحقا اعلن بمستشفى “هداسا هار هتسوفيم ” عن وفاه المصاب بجراح حرجة، على ما يبدو فلسطيني الهوية من سكان منطقة الضفة الغربية بينما المصابين الجرحى الاخرين ، على ما يبدو من سكان شرقي القدس فما زالو قيد العلاج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *