5أخبار رياضية

بيل يُهدد بتفجير قنبلة إعلامية في توتنهام

اللاعب الويلزي سئِم من مماطلة رئيس توتنهام ..

296582_heroa

سئم نجم توتنهام الويلزي “جاريت بيل” من مماطلات رئيسه “دانييل ليفي” الذي يؤخر انتقاله إلى ريال مدريد طمعًا في استفادة مادية أكبر سواءً في صفقة بيع بيل نفسه أو في مفاوضات جلب بديل له والتي قد تتعقد أكثر في حالة تم تأكيد رحيل أفضل لاعب في البريمرليج خلال الموسم الماضي إلى صفوف الفريق الملكي.

حيث أكدت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن بيل قد أعلن تمرده على توتنهام إذ أنه رفض العودة مجددًا إلى المران ضاربًا عرض الحائط تطلعات مدربه “فيلاش بواش” وزملاءه الذين انتظروه يوم أمس في الوقت الذي فضل فيه اللاعب التوجه إلى منزل وكيل أعماله في محاولة لتسريع إنهاء انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي.

نفس المصدر ادعى أن بيل لن يُطيق الانتظار حتى يوم الثاني من سبتمبر المقبل، وهو ما جعله يهدد رئيسه بعقد مؤتمر صحفي يفضح فيه مماطلاته وتصرفاته طيلة فترة المفاوضات مع ريال مدريد، وهي محاولة جادة لإقناع ليفي بالقبول بتسليم العقود “المختومة” إلى ريال مدريد لكي يُصبح الانتقال رسميًا.

ومن جهته، مازال ينتظر ريال مدريد تحركًا إيجابيًا من طرف رئيس السبيرز الذي بدا متعنتًا أكثر من أي وقت مضى، وهو شيء لم يفاجئ فلورنتينو بيريز الذي يعلم جيدًا طُرق ليفي في المفاوضات منذ الصيف الماضي أثناء المحادثات الخاصة بانتقال الكرواتي “لوكا مودريتش” إلى ريال مدريد.

واختتمت “ماركا” تقريرها مؤكدة بأن بيل قد قرر عدم ارتداء قميص توتنهام مجددًا حتى من أجل خوض حصة مران، وأنه لن يعود إلى النادي سوى من أجل توديع زملائه بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، وإن تواصل الأمر كذلك، فمن المتوقع أن تشهد نهاية الأسبوع الحالي تطورات إيجابية في الصفقة ولربما الإعلان عن إتمامها بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *