أخبار رياضية

بيليجريني:” نحن الافضل في الدوري! “

أدلى مدرب مانشستر سيتي الجديد “مانويل بيليجريني” بتصريحات نارية قبل أسبوع على بدء موسم البريمييرليج 2013-2014، مفادها أن فريقه لن يتنازل عن اللقب في الموسم الجديد، وذلك لاعتقاده بأنه يملك أقوى تشكيلة لاعبين في إنجلترا.

304041_heroa

ويرى المدرب اللاتيني أن فريقه هو الأفضل في إنجلترا، خصوصًا بعد الإضافات الجديدة التي كلفت خزائن الأثرياء قرابة الـ90 مليون جنيه إسترليني بعد ضم الرباعي “فرناندينيو، خوسيس نافاس، ألفارو نيجريدو وستيفان يوفيتيتش”.

وقال لشبكة سكاي سبورتس “أعتقد أننا نملك أفضل فريق في إنجلترا، لقد اشترينا أربعة لاعبين جيدين جدًا بالإضافة إلى الكم الهائل من النجوم القادرة على صنع الفارق في لحظات، وأنا على يقين بأن الرباعي الجديد سيتحسن كثيرًا وسيُقدم للفريق الإضافة التي كانت تنقصه”.

ويتمنى أن يُحالفه التوفيق منذ البداية بتحقيق الفوز على جيوش المدينة في اللقاء الافتتاحي المُقرر له مساء الاثنين الموافق التاسع عشر من الشهر الجاري، وقال “نأمل في الحصول على أول ثلاث نقاط أمام نيوكاسل، فالمباراة ستقام على ملعبنا وستكون سهرة سعيدة للغاية لو حققنا الانتصار الذي سيدفعنا للأمام”.

وأضاف “نأمل أن من المباراة الأولى ضد نيوكاسل في المنزل سنبدأ الفوز، وسنحاول جلب الكأس أخرى هنا.”

ومن جانب آخر، شاطر المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا مدربه الرأي وراهن هو الآخر على ظهور السيتيزينز بمستوى مغاير في الموسم الجديد، بقوله “أستطيع أن أؤكد لكم بأن ما حدث في الموسم الماضي لن يتكرر مرة أخرى، ونحن متعطشون للفوز بالمزيد من الألقاب، ونتطلع للخروج بشيء كبير في الموسم الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *