3أخبار قلنسوة

الطالبة ملك خالد لداوي تصدر كتابها الثالث

اصدرت الطالبة ملك خالد لداوي ابنة مدينة قلنسوة كتاباً بعنوان”خواطر” من تأليفها وكلماتها وهي تدرس في الصف العاشر في مدرسة عتيد قلنسوة، نمت موهبتها في ال14 من عمرها وهي عاشت بين عائلة مكونة من 6 افراد حيث تميزت بكتابة التعبير والانشاء ومن ذاك اليوم حتى الان وقد تميزت كنجمه لكل من عرفها.

IMG_6897

لها كم لا بأس به من الكتابات الابداعية وقد اصدرت في السابق كتابين بعنوان”من وحي افكاري”و”انامل واعدة”.

في بداية الكتاب الثالث الجديد “خواطر” تم كتابة اهداء لكل الجيل الواعد من ابناء قلنسوة،كما توجه اهداء الى والديها رفيقاً دربها،ومن ضمن الاهداء كان للاصدقاء والصديقات ولكل من عرفها،والى كل طفل عربي يحب لغتة العربية لغة الام،وكان اهداء خاص الى الشمعة التي قادة ملك الى درب الكتابة والتاليف معلمتها القديرة في الا بتدائية سمر دسوقي.

وقدمت الطالبة ملك لداوي نصائح لكل المبتدئين بتعلم الكتابة وشكر لكل من دعمها معنوياً من اجل اصدار ثلاثة كتابات في جيل الدراسة وهذا يعتبر انجازاً عظيماً يحصل في مجتمعنا العربي وخاصة قلنسوة.
الكتاب يتوفر فيه خواطر مميزة ورائعه من انسانه تملك جو المكان والراحة النفسيه لتكون موهبتها ناجحه في كلماتها، واسماء الخواطر التي كتبت هي:” التكنولوجيا، الصداقه، الابتسامة، حنين، ذكريات طفولتي في سطور،ذكريات، رسالة لحواء، عن الحياة،في انتظار الصباح، لا تحزن، لبلادي رجاء، لغز الحياة، لما عرفتك، مدينة السلام، مشوار مع التعبير والسطور، من احلامي، وعود.”

IMG_6899

IMG_6898

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *