اليوم |
اغلاق
اغلاق

مؤسسة القلم الأكاديمية تقيم فطورها الرمضاني السنوي

الكاتب: | نشر يوم 01.08.2013 الساعة 21:10 | ضمن التصنيف أخبار محليةرمضانيات | لا توجد تعليقات على مؤسسة القلم الأكاديمية تقيم فطورها الرمضاني السنوي

باجواءٍ ملؤها الأخوه والمحبة ، نظمت مؤسسة القلم الاكاديمية القطرية الذراع الاكاديمي للحركة الاسلامية.. افطاراً جماعياً لطلاب المعاهد العليا في مطعم الوادي في عرعرة.

alqalam

بحضور فضيلة الشيخ كمال هنيه رئيس الحركة الاسلامية في النقب والاستاذ داوود عفان مدير عام مؤسسة القلم الاكاديمية والصيدلي الاستاذ اسلام هنيه مسؤول القلم في النقب والطلاب الافاضل من كافة انحاء البلاد . وفي اجواء رمضانية مباركة.. تحفها ليالي واوقات مباركة.. عرف الحفل الاخ عبدالله ابو فنه ، حيث رحب بالحضور وحياهم على قطع المسافات لتواجد معاً في امسية مباركة ، وافتتح اللقاء بقراءة ايات من القرآن الكريم بصوت الطالب اخلاص هنيه حيث الصوت الندي والعذب مما زاد من رونق النفحات الإيمانية .

تلتها كلمة مدير عام مؤسسة القلم الاكاديمية الاستاذ داوود عفان الذي رحب بالحضور الكريم واكد في كلمته على دور الشباب الاكاديمي في هذه المرحلة خاصة فيما يحاك للامة بشكل عام من مؤامرات للنقب بشكل خاص في هذه الاوقات من مخططات تهجيرية . واكد ان الشباب هم عصب مجتمعنا وان المستقبل للشباب المؤمن الطيب.

والكلمة المركزية كانت محاضرة الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية بالنقب بعنوان “الشباب الى اين ؟ “، حثَّ فيها الشباب على الصبر وطلب العلم.. وأننا امة انتاج الرجال.. وصناع قادة الغد.. كان الشباب قديماً وما زال سر نهضة الامه والشعوب.. وضرب لهم العديد من الأمثلة لشباب غيروا مجرى التاريخ أمثال زيد بن حارثة الذي قاد جيوش المسلمين بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان عمره ثمانية عشر عاما ومحمد الفاتح ( محمد مراد) فتح القسطنطينية وعمره اثنان وعشرون عاما ومحمد ابن القاسم ابن محمد فتح بلاد السند والهند وكان عمره عشرون عاما… لذلك ايها الشباب.. لا تيأسوا ولا تهنوا وانتم الأعلون ان شاء الله.. ايها الشباب لا تستهينوا بقوتكم ولا بعددكم .. فالمسألة كيفية لا كمية ..

ايها الشباب هذه الرسائل التي تطرقت اليها إنما هي نصائح لكم يا جيل الغد يا قادة الغد يا صُنَّاع النهضة .. لا بُد من الانتاج.. وأن اطيب الاعمال عمل الرجل بيده، لما فيها من توكل وسد حاجات الناس.. وبارك الله في كل من شارك في هذه الامسية الطيبة الرائعه.. التي تنثر عطور المحبة والاخوَّة في الله.

واضاف الشيخ هنيه:” وصيتي الاخيرة وختاماً لهذه الامسيه الطيبه مع كادر نشرف ونعتز به .. لما له غايه في الاهميه بطريق دعوتنا.. فشعارنا( ايمان وعلم وعمل).. فلا تنسوا ايها الشباب اننا امة عمل لا جدل فهبوا الى العمل وكونوا عمليين لا جدليين ومبشرين لا منفرين.. اخيراً الا وهو ضابط مهم لكل طالب علم.. قوله تعالى:” واتقوا الله ويعلمكم الله”.

واختتم اللقاء بوجبة افطار وصلاة المغرب والعشاء وصلاة الجنازة على ارواح شهداء ميدان رابعة العدوية في مصر .

هذا وتتقدم مؤسسة القلم الاكاديمية بشكرا العميق للاخوة ادارة مؤسسة القلم في كفرقرع على حسن التنظيم والاستقبال ولادارة مطعم الوادي في عرعرة وللاخوة اسلام هنية مسئول القلم في النقب ولجميع الاخوة المشاركين .
وكل عام وانتم بخير

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21