اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة – الشيخ عبد السلام عضوا في لجنة اختيار افضل المتطوعين

الكاتب: | نشر يوم 03.08.2013 الساعة 22:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليقين على الطيرة – الشيخ عبد السلام عضوا في لجنة اختيار افضل المتطوعين

اصدر وزير المواطنين القدامى اوري اورباخ قرارا بتعيين قائم باعمال رئيس بلدية الطيرة الشيخ عبد السلام قشوع عضوا في لجنة مختصة باختيار افضل المتطوعين لخدمة المواطنين.

عبد السلام قشوع

وجاء تعيين الشيخ عبد السلام في هذه اللجنة كممثل للمواطنين العرب في البلاد وقد تم اختياره على خلفية دوره في العمل التطوعي على مستوى الوسط العربي بشكل خاص والدولة بشكل عام اضافة الى نجاحه في ادارة جمعيات تطوعية ودوره كمسؤول لملف قسم الرفاه في بلدية الطيرة ويذكر ان وزارة المواطنين القدامى اقيمت بهدف تعزيز مكانة المواطنين القدامى في الدولة عربا ويهود ويذكر انه تم توزيع بطاقة “مواطن قديم” على كبار السن في الطيرة والتي تعطيهم تسهيلات معينة.

20110728-1921212038896074

 

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. بنجاح ابو مهند

  2. شحادة عازم :

    كل الاحترام والتقدير ابو مهند . كم يفتقد مجتمعنا اشخاص مثلك ودورك في جمعية الحق والاصلاح وامثال علي ابو عطا من جمعية الشفاعة والرحمة.
    بنقص الطيبة جمعبة بمثل هذا المستوى والتي تحث على العمل التطوعي دون. انتظار. . وتقديم. الخدمة. للمحتاجين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21