اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيرة – اجتماع تمهيدي لإطلاق برنامج “تسيلا”

الكاتب: | نشر يوم 29.08.2013 الساعة 19:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | تعليق واحد على الطيرة – اجتماع تمهيدي لإطلاق برنامج “تسيلا”

بحضور مدراء المدارس الابتدائية ومربيات الحضانات الإلزامية وغير الإلزامية، أقامت بلدية الطيرة ظهيرة يوم الأربعاء 28/8/2013 اجتماعاً بحضور رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي مع مندوبة برنامج تسيلا (ציל”ה) السيدة معيان التابعة لوزارة المعارف. كما وحضر الاجتماع مدير عام البلدية ومدير قسم المعارف د. خالد مطر، ومفتش وزارة المعارف السيد سبع صرصور.

tn1في بداية اللقاء تحدث د. خالد مطر مرحباً بجميع الحضور من مدراء ومربين مؤكداً على الخطوط الأساسية المهنية لإدارة البلدية في دعم جميع المشاريع والبرامج التي من شأنها رفع المستوى التعليمي لطلاب المدارس وخصوصاً الصغار منهم، وقد وعد بدعم برنامج “تسيلا” الذي يخدم شريحة واسعة من الطلاب بعمر 3/8 سنوات والعمل على إنجاحه، حيثُ دعا المربين والمدراء الى تسويق البرنامج وحث الأهل على تسجيل أولادهم فيه. كما وتحدث السيد سبع صرصور نيابة عن وزارة المعارف داعياً المدراء والمربين إلى تبني هذا المشروع الهام وتسويقه في جميع المؤسسات التعليمية مؤكداً على سياسة الوزارة التعليمية المتطورة التي تنتهجها تجاه الجميع.

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي تحدث أمام الحضور مرحباً بمندوبة البرنامج وبجميع السادة الحضور، منوهاً إلى الأولويات التي انتهجتها إدارته في مجال التعليم ومصلحة الطلاب من أجل تطوير التعليم ومؤسساته في الطيرة، حيثُ أظهر دعم البرنامج ومشاركة البلدية في تبنيه ونشره. بعد ذلك تحدثت مندوبة برنامج “تسيلا” وعرضت تفاصيل المشروع التابع لوزارة المعارف الذي يخدم طلاب من جيل 3/8 سنوات بين الساعات الثانية والرابعة ظهراً، حيثُ يشمل برامج اثراء وبرامج تربوية واجتماعية عديدة مع تأمين وجبة غداء مجانية، كما نوهت إلى مساهمة ودعم البلدية لهذا المشروع الذي يخدم الطفل والأهل في المدينة.

tn2

tnDSC_0079

tnDSC_0082

tnDSC_0083

tnDSC_0084

tnDSC_0086

tnDSC_0087

tnDSC_0088

tnDSC_0089

tnDSC_0092

tnDSC_0093

tnDSC_0094

tnDSC_0097

tnDSC_0106

tnDSC_0110

tnDSC_0113

tnDSC_0123

tnDSC_0133

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. يلا عاد بلا مسخره انت ما عملت اشي وانا من عيله عبد الحي بس انا مع محمد منصور

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21