اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – انتقادات شديدة عبر “الفيسبوك” من اوضاع المعينة

الكاتب: | نشر يوم 26.08.2013 الساعة 16:12 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الطيبة – انتقادات شديدة عبر “الفيسبوك” من اوضاع المعينة

انتقد عدد من الطيباوين عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك الاوضاع الراهنه في مدينة الطيبة والتي تتمثل في تغيرات واضحة في امور اللجنة المعينة من تغير في السكرتارية، نقل بعض الموظفين الى اقسام اخرى، ووضع حراسة جديدة .

221a

تعين مستشارة خاصة لها باع في قضايا الاجرام امر مهين للمجتمع الطيباوي

هذا وانتقد المشاركون في الفيس بوك تعين مستشاره خاصه لاريك برامي وهي محامية متخصصة بلملفات الجنائية واصفين ان ما يجري هو امر مهين قائلين ان محامية تتباهى بعلاقاتها بعالم الاجرام وتعتز به فانها جائت للتعامل مع الطيباوين على اساس انهم اشخاص اجراميون واصحاب سوابق وان المجتمع برمته هو اجرامي وهذا امر مرفوض .

سنقاطع أي نشاطات يحضرها اريك برامي .

من ناحية اخرى كشف السيد ياسر الناشف الذي يدير صفحة طيبتنا يا غالية لمراسلة موقع “الطيبة نت” ان تذمرا شديد اللهجة اجتاح الوسط الطيباوي عندما شارك اريك برامي في مسيرة العيد الامر الذي دفعهم لاعلان مقاطعتهم عن أي احتفال تديره بلدية الطيبة او غيرها في تواجد برامي ”

وفي سياق الموضوع كشف ياسر ناشف ان هنالك العديد من الاحزاب والجمعيات في الطيبة اعلنت مقاطعتها لمهرجان الطيبة للثقافة والفنون في حال حضره اريك برامي”الا ان احد موظفي بلدية الطيبة طلب من برامي عدم المشاركة وذلك حتى لا تختلط الامور مضيفا ان نيتنا في المقاطعة واردة لاي مهرجان واي نشاط يحضرة اريك برامي الذي لا يمثل الطيبة شيئا”.

يشار ان مجموعة من الاشخاص الذين انتقدوا هذا الوضع سيقومون بعمل اجتماع طارئ هذا الاسبوع وذلك بهدف بحث كل الامور المتعلقة فيما ورد .

 

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. كل الاحترام الك

  2. كل الاحترام ياسر زلامك قلال

  3. هل من المكن كتابة الذي قام به رئيس اللجنة الجدية ومن نقل وماذا عمل مع الموظفين كي يعرف المواطن الطيباوي الامور في الشكل الصحيح؟
    اعلم يا اخ ياسر انه يوجد اشخاص ليس عندهم فيسبوك!

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21