اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – الكشف عن قضية نصب بمئات الاف الشواقل

الكاتب: | نشر يوم 09.08.2013 الساعة 14:18 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 9 تعليقات على الطيبة – الكشف عن قضية نصب بمئات الاف الشواقل

تجري شرطة الطيبة مؤخرا تحقيقات حثيثة وواسعة في قضية نصب واحتيال على مواطنين من قبل مشتبه به من سكان المدينة قام بالنصب على الكثيرين حيث حصل على مبالغ كبيرة منهم.

2871

دافيد فيلو، قائد مركز الشرطة في الطيبة

هذا ويستشف من التحقيقات في هذة القضيه بان مشتبها به من سكان الضفة الغربية والذي اعتاد التعريف على نفسه مقابل اصحاب محال تجارية في المنطقة هناك على انه بائعا لادوات كهربائية والكترونية و من ضمنها مكيفات هوائية، شاشات تلفزة وما اليه باسعار متدنية ورخيصة واحيانا اخرى يعرف نفسه  كوكيل مبيعات شركة الكترونيات وادوات كهربائية.

هذا واعتاد المشتبه اقتياد ضحاياه الى مكان استلام البضاعة المتفق عليها ومن ثم الاختفاء من هناك بعد قبضه لثمنها دون تسليمها لهم، وللعلم فقد كانت ترافقه أحيانا خلال عقده صفقات النصب والاحتيال امرأه مشتبه بها ، وكليهما في الخمسينات من عمريهما.

هذا وناشدت الشرطة ضحايا هذا النصب والاحتيال التوجه لمركز شرطة الطيبة وتقديم بلاغ او الاتصال لبدالة المركز على رقم 097612444 والتوجه لمحققي وحدة مكافحة الاجرام، للإدلاء بمعلومات تفيد التحقيق للتوصل للمحتالين بأسرع وقت ممكن.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 9

  1. نحن كاقلية عربية في “اسرائيل”نعاني شتى انواع العنصرية وفي جميع المجالات وها انا اكتشف انه يوجد لدينا قدر لا باْس من هذه الافة ضد ابناء جلدتنا قي الضفة الذين ضاقت بهم السبل وجاؤوا الى داخل ما يسمى الخط الاخضر بغية البحث عن لقمة العيش .يوجد في كل المجتمعات الطيب والخبيث ولهذا لا يجوز التعميم فنحن عرب الداخل لسنا بالانبياء والفتنة اشد من القتل ؟

  2. الضفويه مليين البلد اغلبهم هاربين مع عيلاتهم وبشترو وباجرو دور ومخربين البلد واحنا نايمين شاطرين عبعض والخون بسرحو وبمرحو بالبلد

  3. عربي والي الغخر :

    تعليقاتكم مخجله للغايه حسبي الله ونعم الوكيل

  4. كلامكم كله صحيح مية بالمية لانه احنا بنعمل لاهل الضفة قيمة اما هم بالعكس بكرهونا عالكندرة يجعلهم ما يحبونا لانه الضفاوي اذا بتروح وبتشتري من عنده علشان اتجادله بالسعر وتنزل اكامن شيكل بعد ما تتطلع من عنده بقعد يرحم ويسب على عرب إسرائيل من وراه ليش لانه احنا عرب اسرائيل احنا الي بنعمللهم قيمة ولا اشكال من هالنوع لازم ******** عليه وامشي يعني لمن بروحو بشترو من الضفة ليش الطيبة ناقصها بضاعة مهي ملاني بضاعة ومحلات واحلى ومن هناك ولا الفصحات بطلعن على السعر انو بالضفة أرخص من عنا طيب لو بدكم تحسبوها الفرقية بتحطوها بنزين !!!وكمان على سبيل المثال ::لمن بتروحوا بتسهروا بطولكرم او بنابلس هايي موضة جديدة بروحوا بسهروا بالأماكن انا رحت على هذا المنتزه الاماكن بشرفي انو سعر راس الارجيلة اغلى من الاسعار في الطيبة والليوان اسعار الكوكتيل والميلشيك نفس الشيء اغلى من عنا والفيروزيات يا حبيبي علفيروزيات بتهلك وانت طالع بالمعاليت عبين ما يوصل للطابق السابع كمان اغلى من عنا الاسعار بقلك الضفاوي النابلسي الوجبة الشوي مشكلة مبلغها كذا وكذا انا رحت على هاي الامامن الثلاثي برفيديا (بنابلس) وشفت بعيني كيف بستغلوا عرب اسرائيل عن حق طيب اتفصحنوا روحوا على يافا ليش مشحلوي يافا انا الصراحة مرحتش محلات بيافا امن الي راح وشاف قلي كيف المعاملة هناك والاحترام عنجد مثلاً مطعم الحاج كحيل والله بسوى الضفة ونابلس وابو ابوهم بيكفي في على الشط جلسة للاراجيل للرجال وللعائلات لليش بتروحو بتسببوا اهل الضفة واحنا في عنا محلات واماكن احلى من عندهم بكثير ليش اسرائيل ناقصها محلات للسهر روحوا ودوروا وشوفوا اذا كلامي مش صحيح اسأل مجرب ولا تسأل طبيب على راي المثل. وبكفينا قلة قيمي من اهل الضفة اصحوا واصحين يا مسعدات بدكن اترحن تسهرن بنابلس وبطولكرم بعد ما تطلعوا من محلاتهم بتهزوا عليكم وبيقوبوا اجوا عرب إسرائيل او بالاصح دشعوا على الرُخُصْ وبقولوا عنا عرب الشمينت ؛؛صدقوني يا اخواني ويا اخواتي انو بلادنا احسن من بلادهم لو بتزيدو اكامن شيكل حتى لو اغلى الاسعار بقليل بس بتظل بلادنا احسن منهم والي بطلع من داروا بنقل مقداروا اصلاً اهل الضفة ما بسوا شيقل دايماً حاسدينا على النعمة الي ربنا أنعمها علينا في دولتنا هذه والحمد لله احنا فيها بخير وسلام وكل اشي موجود عند الخواجات ما بلزم تروحوا على الضفة نهائياً اقطعوا اجريكم من هناك وبكفيكم قلة قيمة ومسخرة انا رحت وجربت وصرمايت يهودي بتسوى مليون ضفاوي بعد التجارب على الأقل لمن بتشتروا غرض من الضفة وبدكم ترجعوه شوفوا شو بنبر الف نبرة وحقارتهم على بنات خلق الله اذا الصبية بتبقى ماشيه مع امها او ابوها او اخوها اكل بوكلوها بعينيهم هاذا طبع ما شاء الله فيهم لو انها بتبقى الصبية او المرأة حتى لو لابسي خِمار إملفلفي حالها بوكلوها بتطليعتهم الحقيرة وبتقولولي عن اهل الضفة اصلاً الحق عليهن بنات بلدنا الي بشحطنهم على بلادنا علشان ميعنسنش وبوخذوهن على طمع والهوية الي انشاء الله ما يحلموا فيها ويشِموا ريحتها والحمد لله والشكر اتقوا الله هاي بلادنا احسن من غيرها اذا تعليقي او كلامي مش صحيح روحوا وشوفي لاني رحت وشفت حقارتهم .

    • ואללה קול אלי קולתי סח, בס טמע בהוויה אסראליה וכלס, ולא ואחד דפאוי בסוה אשי, בקפי קלית קימת אלמרה ענדהום, בס אלבעיה אנו ישראל בתסמח אלהום יפותו על טייבה חופשי חודשי, לו יסחו אהל אלבלד ויחקו דיד האי אלאשי ונמנעו.

  5. أصلا من وينتا همي بحبونا مستغلين واحنا السبب صارت البلد ملانه غربيه يا عمي اللي عندو ضمير ما يبيع أناس مش معروفين

  6. منذر الحاج :

    يعني شو بنا نستفيد من اهل الضفه؟ بستغلونا من كل الجهات. اذهبوا الى قسم الشوون في البلديه وشوفوا المصايب!! بدل ما الواحده بتجوز وتروح على الضفه بجيبو هين!!!

  7. كل احترام لدافيد بيلو وشرطة الطيبة

  8. אנא בראיי לאזם אלמשטרה תמנע אלדפויה בלפות עלטייבה בדון תסריח והיק, גיר ען אנהום אלשחאדין ממליין אלבלד פוק האד …………חסונהום מלי אלשוארע, מגעיל ענגד.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21