أخبار الطيبة

الطيبة – اصاباتان متوسطتان بحادث طرق بالقرب من المدخل الجنوبي

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مركز التميم الطبي بالطيبة ان حادث طرق  وقع على شارع 444 بالقرب من المدخل الجنوبي لشارع 24  بين سيارتين خصوصيتين مما ادى الى اغلاق الشارع للمتجهين جنوبا.

tnSAM_8125

ويشهد المكان ازدحامات مرورية خانقة جراء الحادث،  ويظهر ان سبب الحادث يعود الى فقدان السيطرة لاحدى السائقين على سيارته مما ادى الى تصادم السيارة بالحائط الفاصل ومن ثم بسيارة اخرى،  هذا وتم اغلاق شارع 444 للمتجهين جنوبا على يد قوات الشرطة التي وصلت الى مكان الحادث وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

يذكر ان قوات الانقاذ ايضا حضرت الى المكان لتخليص المصابين وهم من سكان الطيبة العالقين داخل السيارة وتم نقلهم بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز تميم الطبي الى مستشفى مئير في كفار سابا.

tnSAM_8139

tnSAM_8138

tnSAM_8136

tnSAM_8135

tnSAM_8134

tnSAM_8133

tnSAM_8129

tnSAM_8127

tnSAM_8117

tnSAM_8119

tnSAM_8121

 

تعليق واحد

  1. يا ساتر انشاء الله المصابين بألف خير وسلامة وتكون بسيطة إصابتهم !!! يلا بالمال ولا بلعيال مثل ما بيقولو والله الناس مدري شو صارلهم عايشين على أعصابهم الله اعلم هو من الوضع غلاء المعيشي ولا طلوعهم من أجواء شهر رمضان المبارك ولا من عيد الأضحى ومصاريفه الله يعينهم الناس وخاصة ربُ الأسرة الي حامل كل الهم والمسؤلية على إكتافه من أجل لقمة العيش وعلشان يصرف على بيته الله يعين كل عامل وعاملة على مصاريف الكتب واللوازم المدرسية لازم أصحاب المكاتب يرحموا الناس بالأسعار والله حرام طالعين من مصاريف شهر رمضان وكمان من مصاريف العيد إرحموا اشوي الناس والله الناس صارت تمشي بالشارع وبالسيارات وبتحكي مع حالها يعني الله أعلم هذول أصحاب الحادث كيف صار معهم او الله اعلم بحالهم على كل حال يمكن تقولو شو دخل هاذا الحادث بوضع الناس انا بجاوبكم وبقلكم مهو كله داخل ببعضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *