اليوم |
اغلاق
اغلاق

احصلي على نوم كاف قبل العيد!

الكاتب: | نشر يوم 02.08.2013 الساعة 10:23 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على احصلي على نوم كاف قبل العيد!

تفرض أيام الشهر الفضيل إيقاعاً خاصاً خصوصاً في ما يخصّ النوم. السهر في رمضان مضر جداً بالصحة ,والتخلّص من عادة السهر الرمضاني أمر ضروري للمحافظة على الصحة واستعادة النشاط. كما أنّ الحصول على 8 ساعات من النوم مهم جداً لمنح بشرتك رونقاً مميزاً ونضارةً وصفاءً، خصوصاً قبل أيام قليلة من حلول عيد الفطر السعيد.

احصلي على نوم كاف قبل العيد!

احصلي على نوم كاف قبل العيد!

نامي بعد صلاة التراويح

النوم الليلي هو الأفضل للصحة، وبالتالي ننصحك خلال آخر أيام الشهر الفضيل بمحاولة النوم بعد انتهاء صلاة التراويح. هذه الطريقة ستجعلك تستفيدين من منافع النوم الليلية كاستعادة بريق البشرة من خلال تجديد خلاياها وزيادة الكتلة العضلية في الجسم التي تمنحك طلة مليئة بالرشاقة. كما أنّ النوم الليلي يخفف من الضغط العصبي ويحدّ من التوتر.

استيقظي قبل ساعة واحدة من أذان الفجر

تناول وجبة السحور يزوّد جسمك بالطاقة التي يحتاجها خلال ساعات الصوم. الإستيقاظ من أجل تناول وجبة السحور أمر ضروري، لكن اختاري مأكولات صحية تساعدك في النوم مباشرة بعد أداء صلاة الفجر كالحليب مع الكورن فليكس والقليل من السكر أو 4 قطع من التوست مع 4 حبات من الجبنة وكوب من البابونج.

خذي قيلولة صغيرة خلال النهار

خلال ساعات الليل الرمضانية، يصعب الحصول على ثماني ساعات من النوم. القيلولة أو النوم لساعة أو ساعتين بعد الظهر ستعوّض لك عن ساعات النوم التي تحتاجينها. حضّري الأغراض التي تحتاجينها للإفطار، ثم اذهبي إلى النوم للتمتع بالنشاط الذي يساعد في استكمال أعمالك المنزلية من دون مشاكل.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21