اليوم |
اغلاق
اغلاق

إسرائيل تعلن جدولا زمنيا للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين

الكاتب: | نشر يوم 07.08.2013 الساعة 20:17 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على إسرائيل تعلن جدولا زمنيا للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين

أعلنت إسرائيل رسميا عن الجدول الزمني للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين الـ 104، والذين تطلق عليهم تل أبيب تسمية السجناء الأمنيين.

PALESTINIAN-ISRAEL-PRISONERS-ISSAWI

وتبيّن أن العملية ستتم على 4 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى الأسبوع المقبل بالإفراج عن دفعة من الأسرى، تليها دفعة ثانية بعد 4 أشهر من بدء المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

ويتم تنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة بعد مرور 6 أشهر و 8 أشهر على العملية التفاوضية.

وأكدت إسرائيل أن الإفراج عن الأسرى رهن بتقدم المفاوضات مع الجانب الفلسطيني. وجاء الإعلان عن الجدول الزمني خلال رد النيابة العامة الإسرائيلية على الالتماس الذي قدمته منظمة “الماغور” للمتضررين من “الإرهاب الفلسطيني” مطالبة بعدم الإفراج عن السجناء الفلسطينيين.

وأشارت النيابة العامة إلى أن موضوع الالتماس سياسي محض ويقع خارج اختصاص المحكمة، مؤكدة أن أي تأخير في العملية قد يلحق الضرر بالجهود المبذولة لدفع المسيرة السلمية قدما.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21