فضفضة

لماذا يحصل معي هذا بعد كل هذا الحب ؟

مرحبا اخوتي اريد منكم حلا منطقيا لقصتي هذه لانني حائرة جداً بالفعل، ولا اعلم ماذا افعل.

مشكلتي هي اني تعرفت على شاب من حوالي 5 سنوات ولظروف خارجا عن ارادتنا لم نستطع الارتباط رغم اننا احبنا بعض لدرجة كبيرة، وانا ضحيت في الكثير لارضيه فكنت اعمل في محل يدخل اليه جميع الناس من كافة الاجيال وبسبب اصراره ان اترك مكان عملي، تركته، حتى لبسي كان لا يعحبه فغيرته وهناك اماكن عديدة كان يرفض ان اذهب اليها فاسير بحسب قوله لكي لا اخسر حبه.

كنا نقضي الوقت الكثير على الهاتف ونتبادل الكلام الجميل، كان له صديق متزوج من شابة يهوديه روسية وانا كنت اعرفهم، لانهم كانو زبائن في المحل الذي كنت اعمل فيه كان يذهب لزيارتهم دائما وهنا المشكلة، لانهم اصبحو يذهوا للتنزه ولا يخبروني وزوجة صديقه اصبحت تحضر صديقتها معها بحجة انها تمل.

وفي يوم كنا نتكلم ويخبرني كم يحبني ووعدني ان لا شيئ سيفرقنا سوا الموت، كان كلام جميل وانهينا المكالمة بايجابية، لكن وبعد حوالي ساعه اتصل يقول لي انه يريد ان يبعد لمدة شهر سالته عن السبب فقال هكذا، انا بحاجه للراحه فظننت انه يمزح ولكن تبين غير ذلك فيما بعد.

تركته يوم كامل لم اكلمه ليرتاح حسب حجته واتصلت بعدها فانهال علي بجبل من الاهانات والشتائم دون سبب وبدأ بتهديدي اذا اتصلت مرة اخرى اقفلت الخط وانا ابكي ولا اعرف السبب وماذا فعلت فجأه تتصل بي صديقة لي وتقول انها سمعت ان حبيبي كان مع شابا يهوديا عند صديقه “المتزوج من اليهودية” .

بعد هذا دخلت الى “الفيسبوك” لارى ما الجديد عندة فتفاجئت بصوره له هو وصديقته اليهودية فاتصلت به وسالت عن الموضوع فانكر هذا الشيئ، ما العمل ؟ هل اتركها تاخذ حبيبي ؟ لا اعرف كيف اتصرف ؟ وهو حتى الان ينكر علاقته بها ؟

*ملاحظة: هذه القصص حقيقية وتصل عبر البريد الالكتروني لموقع “الطيبة نت”، الرجاء التعامل مع المشاكل المطروحة بشكل جدي ومنطقي.

تعليق واحد

  1. على الانسان أن يكون صريح مع نفسه ولا يعيش في الاوهام- يحدث أن نصدم في حياتنا -ولذلك عليك أن تخرجي سريعا من هذه التجربة وأن تعي بأن ذلك ليست نهاية الكون- , وأن تبدأي حياتك وكأن ذلك مر ولم يحدث لك أن تتوقفي كثيرا- الجري وراء من تركك يزيده ثقة بنفسه أنه يستطيع التحكم يك- لا تفكري بهذه العلاقة بتاتا وانطلقي بحياتك مجددا.
    للمزيد:
    [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *