3أخبار قلنسوة

قلنسوة – عائلة غزاوي تعلن تأييدها ودعمها للسيد مصطفى ناطور

اعلنت عائلة غزاوي عن تأييدها ودعمها الكامل للسيد مصطفى ناطور مرشح رئاسة بلدية قلنسوة في الانتخابات التي من المقرر لها ان تجري في اوكتوبر القادم في مدينة قلنسوة .

السيد مصطفى ناطور، مرشح رئاسة بلدية قلنسوة
السيد مصطفى ناطور، مرشح رئاسة بلدية قلنسوة

الدعم والتاييد لمرشح رئاسة بلدية قلنسوة السيد مصطفى ناطور يزداد من اسبوع الى اسبوع، ففي ظهر اليوم السبت اصدرت عائلة غزاوي منشورا اعلاميا اعلنت فيه عن تأييدها ودعمها الكامل للسيد مصطفى ناطور مرشح رئاسة بلدية قلنسوة وعن ترشيحها للمربي زياد غزاوي (ابو موسى) لعضوية بلدية قلنسوة.

وفي حديث مع المربي زياد غزاوي قال:”هذا الدعم والتأييد لمرشح كل الناس السيد مصطفى ناطور ياتي من حبنا لبلدنا وحرصنا الكبير على خدمة المصلحة العامة واعادة اعمار بلدنا الجريح ونحن ندعم السيد مصطفى ناطور لرئاسة البلدية بسبب تجربته الطويلة ونجاحه الكبير على مدار عشريبن عام في العمل الجماهيري والاداري .

واضاف غزاوي قائلاً “نحن في عائلة غزاوي نرفض ان تكون لنا مطالب شخصية او عائلية وطلبنا الوحيد ان نعمل يدا بيد من اجل المصلحة العامة وتطوير مدينتنا وانا كأنسان عمل اكثر من 35 عاما في التربية والتعليم اضع امامي هدفا واضحا وهو دعم المسيرة التربوية والتعليمية في بلدنا قلنسوة “.

وفي حديث مع الاستاذ مصطفى ناطور المرشح لرئاسة بلدية قلنسوة قال:” اشكر عائلة غزاوي وممثلهم المربي زياد غزاوي على هذا الدعم والتأييد وعلى هذه الثقه الكبيره. في الاسبوع الماضي اعلنت عائلة مرعي دعمها وتاييدها لترشيحي لرئاسة البلدية واليوم تنضم عائلة غزاوي الى مسيرة النجاح والنصر والى تحالفنا القوي والمتين الذي يقوم على نهج قويم اساسه الاستقامه ومخافة الله والصدق والامانة ويعتمد على مبدئ العمل من اجل المصلحة العامة فقط.وفي الاسابيع القادمة ستنضم الى تحالفنا عائلات وقوى جماهيرية وشعبية وشبابية اخرى “.

واضاف ناطور:” انادي جميع الاطر الاجتماعية والسياسية في بلدنا الحبيب قلنسوة للانضمام الى هذا الائتلاف لكي نبدأ يدا بيد ببناء مدينتنا قلنسوة من جديد وخلق واقع افضل ومزهر للجميع وسنكمل العمل معا لان شعارنا :معاً…نحن نستطيع”.

السيد ابو موسى غزاوي، مرشح العضوية
السيد ابو موسى غزاوي، مرشح العضوية
بيان عائلة غزاوي
بيان عائلة غزاوي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *