أخبار قلنسوة

قلنسوة – الداخلية: يجب انتخاب رئيس جديد للبلدية من قبل الاعضاء

في الفترة الاخيرة يتمحور الحديث في الشارع القلنسوي الموضوع حول بقاء القائم باعمال الرئيس السيد عبد الكريم جمل كرئيس حالي للبلدية في اعقاب استقالة المحامي محمود خديجة من منصبه.

eb9f7999667d680af9a85b74d74700ee_XLيدور الحديث من اطراف معينة عن تعين رئيس جديد لهذه الفترة واطراف اخرى تحدثت عن ابقاء السيد عبد الكريم جمل كرئيس حتى موعد الانتخابات، ولكن ووفق مصادر مطلعة في وزارة الداخلية، علم مراسل موقع “الطيبة نت” انه تم ابلاغ القائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة عبد الكريم جمل بأنه يجب ان يقيم جلسة سريعة لتعيين رئيس سلطة محلية جديد لبلدية قلنسوة الذي يتم اختياره من بين الاعضاء بدلاً منه. 

والجدير بالذكر ان هذه الجلسة جاءت في أعقاب استقالة رئيس بلدية قلنسوة المحامي محمود خديجة، حيث أن التعليمات تنص على انه في حالة استقالة أي رئيس سلطة محلية فمن المفروض دعوة أعضاء البلدية لحضور جلسة وانتخاب احدهم لإستلام منصب رئيس البلدية.

عقد جلسة في غضون الأسبوع المقبل
وفي تصريح لقائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة السيد عبد الكريم جمل لوسائل الاعلام قال: “بالفعل لقد تم الحديث معي من قبل وزارة الداخلية حول تعيين جلسة، واذا كانت هذه الجلسة سوف ترضي بعض المغرضين فلتكن، وعليه سوف نعقد جلسة في غضون الأسبوع المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *