2أخبار محلية

العثور على جثة امرأة قسماوية مصابة بعيارات نارية

منتصف الليلة الماضية بالطريق الترابي الواصل بين بلدتي كفر قاسم لكفر برا، لاحظ عابر سبيل مركبه وبداخلها شابة في حوالي سنوات الثلاثين من عمرها وعليها اثار وعلامات عيارات ناريه.

سيارة شرطة

واقرت طواقم الاسعافات الاولية التي تواجدت هناك امر وفاه الشابه التي لم يتم التعرف بعد على كامل تفاصيل هويتها الشخصية .

بموازاه ذلك، تواصل قوات من شرطة ً رأس العين- روش هعاين” التي هرعت بدورها ايضا الى المكان باعمال الفحص البحث والتحقيق بكافة تفاصيل ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة التي لم تتضح معالم خلفيتها بعد.

استمرارا للتحقيقات في واقعة العثور على جثة شابه وعليها علامات اصابة بعيارات نارية، في داخل مركبه في الطريق الواصل بين بلدتي كفر قاسم وكفر برا، الامر الذي تم اكتشافه في ساعات منتصف الليلة الماضية، يشار على انه تبين لاحقا بان السيدة المرحومة من سكان كفر قاسم البالغة بوفاتها حوالي 34 عاما .

كما ويشار على انه تمت احالة جثة المرحومه الى معهد التشريح العدلي بابو كبير سعيا وراء تحديد وتشخيص اسباب وظروف وفاتها ومصرعها.

هذا وينوه على ان خلفية الواقعة ما زالت قيد الفحص والتحقيق في وحدة التحقيقات المركزية ” اليمار” لواء المركز التي القيت عليها مهمة التحقيق في هذة القضية التي يشتبه بانها تعود لجريمة قتل ومع العلم على انه وحتى اللحظة لم يتم اعتقال مشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *