اليوم |
اغلاق
اغلاق

حارس يطلق النارعلى محام وابنته ويقتلهما

الكاتب: | نشر يوم 23.07.2013 الساعة 11:01 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على حارس يطلق النارعلى محام وابنته ويقتلهما

قال بيان عممته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد، ان حادث قتل نتيجة اطلاق نار حدث صباح اليوم الثلاثاء في شارع يافا في مدينة القدس، حيث اقدم رجل يعمل كحارس لعمارة “كلال” في الشارع ذاته على اطلاق النار على رجل في الخمسينات من عمره وشابة في العشرينات من عمرها يسكنان الطابق الثالث من العمارة ذاتها، والذين تبين لاحقا أنهمامحام وابنته  .

IMG_0791

واعلنت قوات الاسعاف التي وصلت المكان لاحقا ان المصابين توفيا متأثرين بجراحهما، هذا وتم اعتقال المشتبه به وهو من الوسط اليهودي، بعد ان حاول الفرار و بعد مطاردتة من قبل شرطي سابق ورجل اخر  كانا بالقرب من المكان وألقيا القبض عليه ومن ثم تمت احالته للتحقيق في شرطة القدس على يد قوات الشرطة المعززة التي هرعت هناك.

هذا ويشار إلى أن خلفية الواقعة على ما يبدو من التحقيقات الاولية تعود لدوافع جنائية على خلفية خصومة  كانت بين الحارس والضحيتين.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21