اليوم |
اغلاق
اغلاق

مستشفى مئير تُخصص مكان لإقامة مُصلى للمسلمين

الكاتب: | نشر يوم 05.07.2013 الساعة 20:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار الطيرة | تعليق واحد على مستشفى مئير تُخصص مكان لإقامة مُصلى للمسلمين

بعد توجه بلدية الطيرة إلى إدارة مستشفى مئير كفار سابا وعقد لقاءات عديدة مع إدارتها ومديرها، وبمشاركة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي وعدد من رجال الدين في الطيرة إلى جانب مدير مستشفى صندوق المرضى (كلاليت) في المدينة د. عدنان عراقي، وبعد توجه العديد من المواطنين وبالأخص السيد سمير مطر، تم الاتفاق مع إدارة المستشفى على تخصيص مكان داخل المشفى لإقامة مصلى للمسلمين.

مشفى مئير

مستشفى مئير (تصوير:حارث عيسى)

المصلى للمسلمين الذين كانوا يعانون من صعوبات مختلفة لأداء واجباتهم الدينية بشكل مناسب. حيثُ سيوفر هذا المصلى المكان اللائق لجميع مواطني المدينة والمنطقة بشكل عام، وجميع الذين يتلقون الخدمات المختلفة من هذا المستشفى.

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي ثمّن هذه الخطوة من قبل إدارة مستشفى مئير كفار سابا، التي ستوفر مكان لائق مخصص لأداء الصلاة، وتُتيح لجميع المواطنين أداء شعائرهم الدينية بشكل مريح حيثُ قال: “نتقدم بالشكر إلى جميع مواطني الطيرة الذين ساهموا بكل مجهود من أجل المطالبة والحصول على هذه الموافقة لإقامة المصلى، كما وأشكر إدارة ومدير مستشفى مئير على إصغائهم وتعاونهم، وتلبية مطالب المواطنين العرب في المنطقة الذين يعانون منذ عشرات السنوات في أداء صلاتهم داخل المستشفى”.

وتابع قائلاً: “هذا الانجاز أتى بعد جلسات ومشاورات عديدة بين بلدية الطيرة وإدارة المستشفى ومدير مستشفى الطيرة د. عدنان عراقي ورجال الدين في الطيرة، أسفرت عن تجاوب ورد ايجابي لتأمين المصلى، وأخذت على عاتقها توفير وتخطيط المكان الملائم داخل المستشفى على أن يتم تمويله وتجهيزه من قبل المواطنين”.

“ونحن في الأيام القريبة سنتوجه من خلال أئمة المساجد إلى جميع المواطنين لجمع التبرعات من أهل الخير، للمساعدة في تجهيز وتأمين مستلزمات المصلى، وأهيب بأهل الخير بهذا الشهر المبارك بمد يد العون والتبرع من أجل هذا المصلى الذي سيخدم الجميع. وهنا لا بد مرة أخرى من تقديم الشكر الجزيل باسمي وباسم بلدية الطيرة لإدارة مستشفى مئير على تعاونهم بهذا الخصوص، وشكر كل من ساهم بنجاح الحصول على هذه الموافقة. كما وأتوجه بهذه المناسبة بالتهنئة والمباركة للمسلمين عامة وأهل الطيرة خاصة بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركة والعافية”.

مشفى مئير

مستشفى مئير (تصوير:حارث عيسى)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كيف ممكن نتبرع لمين نروح اعطوني اسم حدا مسؤول عن جمع التبرعات

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21