اليوم |
اغلاق
اغلاق

غضبت على طفلها فأحرقت يده بملعقة ملتهبة

الكاتب: | نشر يوم 29.07.2013 الساعة 11:28 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على غضبت على طفلها فأحرقت يده بملعقة ملتهبة

في بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ، جاء فيه -“في الآونة الأخيرة, ووفقا للشبهات, أقدمت سيدة عربية من سكان إحدى المدن في المثلث الجنوبي ,البالغة من العمر حوالي 30 عاما ، على التوجه الى طفلها البالغ من العمر حوالي 7 سنوات.

طالبة منه التوقف عن اللهو واللعب مع اصدقائه ورفاقه والعودة الى المنزل الا ان الطفل الذي كان مستغرقا باللعب مع اصدقائة فلم يستجب،لامه فما كان من الاخيرة الا ان عادت الى المنزل ،تناولت ملعقة وقامت بتسخينها على النار ومن ثم عادت ووضعتها على يد طفلها وذراعه مسببة حروقا عليهما.

 ووفقا لمادة التحقيقات في القضية ، يستدل بان الام المشتبه بها والتي غضبت من ولدها الذي لم يعلم لحظتها بنية والدتة على معاقبتة بهذه القسوة توجهت إلى مطبخها ,تناولت ملعقة معدنية ومن ثم أوقدت الغاز وسخنت الملعقة حتى توهجت احمرارا ومن بعدها عادت إلى ساحة المنزل حيث كان ولدها يلهو  واحرقت يده وذراعه عدة مرات،الامر الذي أوصل الطفل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

هذا وفي أعقاب تلقي بلاغ في مركز شرطة الطيبة من قبل بعض من الجيران وابناء العائلة حول الموضوع, شرع محققو الاحداث في مركز شرطة الطيبة بالتحقيق في القضية وأخذ افادة الطفل ،الاولية ومن ثم اعتقال الام المشتبه بها بالتنكيل والاعتداء على طفلها الذي لا حول ولا قوه له.

هذا ومن المزمع احالة الام المشتبه به افي ساعات نهار اليوم الاثنين الى محكمة الصلح المناوبة في مدينة “بيتح تكفا” للنظر في شأنها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21