اليوم |
اغلاق
اغلاق

علي محاميد من ام الفحم يهب الحياة لاربعة اشخاص

الكاتب: | نشر يوم 31.07.2013 الساعة 11:52 | ضمن التصنيف أخبار محلية | تعليقين على علي محاميد من ام الفحم يهب الحياة لاربعة اشخاص

علي محاميد من ام الفحم دهسته سيارة وهو يعبر الشارع وبعد إصابته الخطرة، تم نقله الى المركز الطبي رمبام في حيفا ومباشرة الى غرفة العمليات بسبب إصابته البالغة الا انه. وبرغم العلاج المكثف فقد كانت اصابتة حرجة جدا ولم يتمكن الاطباء للاسف الشديد من إنقاذ حياته.

123
محاميد البالغ من العمر 42 عاما من مدينة ام الفحم متزوج وأب لأربعة أولاد،البنت الكبرى 9 سنوات والصغرى ما زالت 6 اشهر . وحين قررت العائلة التبرع باعضائه البشرية بعد توجه ممثلين من المركز الوطني لزراعة الأعضاء البشرية “إدي” التابع لوزارة الصحة قالوا :” لو كان هو الشخص الذي ينتظر زراعة عضو بشري لإنقاذ حياته لتمنينا أن يتم ذلك باسرع وقت ممكن، ونأمل أننا بهذا التبرع ومن خلال إنقاذ حياة أشخاص آخرين أن نكون على الطريق الصحيح”.

بعد أن علم مركز زراعة الاعضاء البشرية بموافقة ابناء العائلة على التبرع تم الاتصال ونقل المحتاجين لزراعة الاعضاء بحسب قائمة الانتظار والتلائم الى المركز الطبي بلينسون حيث تم زراعة القلب في جسم رجل يبلغ من العمرو 58 متزوج واب لثلاثة اولاد.

اما الرئة فقد تمت زراعتها في جسم طبيب من مدينة قلنسوة يبلغ من العمر 63 عاما وهو متزوج واب لخمسة اولاد. اما الكلية الاولى فقد تمت زراعتها في جسم امرأة ضريرة من مدينة حيفا تبلغ من العمر 55 والكلية الثانيةحصلت عليها امرأة تبلغ من العمر 49 .
المركز الوطني لزراعة الأعضاء البشرية قام بتقديم الشكر الخاص لعائلة محاميد على الموقف الجريء وعلى الشجاعة التي تحلوا بها وعلى سخائهم وموقفهم الإنساني الكبير.

 Screenshot_2013-07-27-08-42-01

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. الله يرحمه ويحعل مثواه الجنه يا الله كل الشكر والاحترام والتقدير لعائلة الفقيد اللهم اغفر له وارخمه,وعافه ,واعف عنه ,وأكرم نزله ,ووسع مدخله.

  2. أولا رحمه الله عليه…..:((((( ثانيا أتمنى الشفاء العاجل للمرضى والله يصبر اهلو عنجد موقف شجاع

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21