اليوم |
اغلاق
اغلاق

زحالقة يطالب بوقف الاعتقالات التعسفية بحق المتظاهرين

الكاتب: | نشر يوم 28.07.2013 الساعة 19:13 | ضمن التصنيف أخبار محليةشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على زحالقة يطالب بوقف الاعتقالات التعسفية بحق المتظاهرين

بعث النائب د.جمال زحالقة- رئيس كتلة “التجمع” البرلمانيّة، رسالة الى وزير الأمن الداخلي، يتسحاق اهرونوفيتش، طالبه خلالها، بوقف حملة الاعتقالات والتوقيف التعسفية والعشوائيّة الجارية بحق شباب، على خلفيّة نشاطهم ضد مخطط برافر والدفاع عن المتهمين في قضية قتل الارهابي نتان زادة.

tnDSCN6404

وأكد زحالقة في رسالته ان الاعتقالات الجارية تتم دون مسوّغ قانوني ومن باب الترهيب السياسي لثني الشباب عن المشاركة في النشاطات السياسية، ودعا الى التحقيق في قيام افراد من الشرطة باعتداءات انتقامية ضد المعتقلين. كما وطالب زحالقة الشرطة بالكف عن محاولاتها لإطالة فترة الاعتقال وفرض تقييدات في شروط اطلاق السراح.

وقد قامت الشرطة، منذ 15 تموز، بحملة اعتقالات وتوقيف مكثفّة، وقد زادت في الأيام الأخيرة مع اقتراب موعد محكمة الشباب المتهمين في قضية قتل الارهابي نتان-زادة، ومظاهرة الأول من آب، لثنيّ النشيطين عن المشاركة والحشد لهذه النشاطات.

وعقب زحالقة على الاعتقالات واصفاً إياها بالتعسفية والعشوائية، وقال: “لن ترهبنا حملة الملاحقة السياسية، ونحن ماضون في نضالنا المشروع ضد مخطط برافر دفاعاً عن حقنا في الأرض والمسكن.”  وطالب زحالقة بإطلاق سراح كل المعتقلين وبالكف عن الملاحقة وعن الاعتداء على المتظاهرين. وشدد زحالقة على أن “نضالنا غير عنيف وسلمي، والشرطة هي التي تستعمل العنف لتفريق المتظاهرين العزل، ولا يحق لها ان تفعل ذلك حتى حين تغلق الشوارع، فهذا جزء من النضال الشرعي المتعارف عليه.”

tn1a-1506

tnIMG_1073

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21