اليوم |
اغلاق
اغلاق

بيب جوارديولا يشن هجوما عنيفا على ادارة برشلونة

الكاتب: | نشر يوم 11.07.2013 الساعة 16:30 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على بيب جوارديولا يشن هجوما عنيفا على ادارة برشلونة

شنّ “بيب غوارديولا” هجوماً هو الأول من نوعه على إدارة “ساندرو روسيل” بسبب الأخبار التي صدرت مؤخراً وفي الموسم الماضي ضده حول سوء علاقته مع “تيتو فيلانوفا” .

تياجو المانترا وبيب جوارديولا

تياجو الكانترا وبيب جوارديولا

“بيب” قال : “لقد طلبت منهم أن يدعوني بسلام حينما كنت بعيدا منهم على بعد ( 6 آلاف كم ) , ولكنهم لم يفعلوا ذلك ولم يوفوا بوعدهم لي”، وأضاف : “مؤخرا كانت هنالك الكثير من الامور التي تم التطرق لها، لقد إستغلوا مرض ( تيتو ) من أجل إلحاق الأذى بي وهذا أمر لا يمكنني نسيانه , لقد إلتقيت بـ ( تيتو ) في ( نيويورك ) وإذا لم أفعل فلأن هذا لم يكن ممكناً , ولكن ليس لسببٍ متعلق بي , هل علي إظهار الأمور السيئة تجاه شخص كان على الدوام رفيقا لي ؟ هذا أمر مشين” .

ونفى تماماً حديثه مع والد “نيمار” للتقليل من قدر “تيتو فيلانوفا” في إستثمار قدرته مع “ميسي”، مضيفاً : “الموسم الماضي حقق الدوري الأكثر نجاحا في تاريخ النادي وهذا الدليل الكافي حتى أوضح رأيي حوله إن كان مؤهلا أم لا، اللاعبون الجيدون قادرون على اللعب معاً على الدوام , وهكذا سيحصل مع هذين اللاعبين” .

وفي النهاية قال متحديا : “إذا كان شيئٌ مما قلته ليس صحيحا فليظهروا على الإعلام ليدحضوا كلامي، يجب ألا يستخدموا أصدقائي لإلحاق الضرر بي، لو كنت أريد الخروج للعشاء مع ( كرويف ) فسأفعل ذلك حتماً” .

كما أكد غوارديولا أنه يريد التعاقد مع النجم الشاب “ثياغو ألكانتارا” وذلك في نفس المؤتمرٍ الصحفي  معززا الأخبار التي تحدثت عن رغبة “بايرن ميونيخ” في الحصول عليه .

“بيب” قال : “نعم نريد التعاقد معه، لقد تحدثت مع ( رومينيغيه ) و ( سامر )، ولكن لا توجد تطورات حالية، وسنرى ماسيحصل، لا أعتقد أنه سيمثل مشكلة لنا، ( رومينيغيه ) و ( سامر ) يعرفان رأيي وسبب إعجابي به” .

وأضاف : “لا أحد يريد الآن مغادرة البارسا، إلا في حالة عدم لعب الدقائق، وهذا مايريده ( ثياغو )، وهذه فرصتنا، لدينا الكثير من المباريات ونحتاج لعملية التدوير كثيرا، وهو بوسعه اللعب في ( 3-4 مراكز ) كما أنه يجيد المواجهات الفرديه، إنه لاعب عظيم، فإما أن يأتي أو لن يأتي غيره” .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21