اليوم |
اغلاق
اغلاق

القدس – طعن مواطن يهودي، والتحقيقات مستمرة

الكاتب: | نشر يوم 17.07.2013 الساعة 10:24 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على القدس – طعن مواطن يهودي، والتحقيقات مستمرة

في الساعة الاخيرة من مساء الثلاثاء، في مدينة القدس، وتحديدا في شارع السلطان سليمان بالقرب من باب العامود، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، اقدم شابان مشتبهان عربيان على طعن شاب يهودي متدين بسكين في بطنه ومن ثم لاذا بالفرار إلى جهة غير معلومة.

2745153583

الامر اسفر عن اصابة الشاب اليهودي بجراح متوسطة أحيل على إثرها لتلقي العلاج في مستشفى “شعري تسيدق “, هذا وتواصل قوات الشرطة اعمال البحث وراء المشتبهين الهاربين كما أنها باشرت  بالتحقيق في كافةملابسات وحيثيات هذة الواقعة .

وفقا للتحقيقات الاولية يستشف بان الشاب اليهودي المتدين كان وعلى ما يبدو في طريق عودته من الصلاه في حائط “البراق” ومن ثم خرج من البلدة القديمة عن طريق باب العامود ,خلال ذلك طعن في شارع السلطان سليمان من قبل شابين  يشتبه أنهما عربيين وقالت مصادر بوليسية ان خلفية الواقعة تعود وفقا للشبهات على خلفية قوميةوما زالت التحقيقات مستمرة حتى الآن .

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21