اليوم |
اغلاق
اغلاق

العراقي علي عدنان مطلوب في أندية أوربية كبرى

الكاتب: | نشر يوم 11.07.2013 الساعة 14:34 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على العراقي علي عدنان مطلوب في أندية أوربية كبرى

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إشبيلية يسعى لضم الظهير الأيسر لنادي بغداد على عدنان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

293210_heroa

وحسب تقرير نشرته صحيفة “استاد ديبورتيفو” المقربة من النادي الأندلسي فإن إدارة إشبيلية قدمت عرضاً من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب ال17 ربيعاً في الصيف الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن عدنان تألق بشكل كبير في كأس العالم للشباب المقامة حالياً في تركيا حيث ساهم بشكل كبير في إنجاز ليوث الرافدين في الوصول إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ العراق وسجل هدفين، كما ذكرت الصحيفة أن إشبيلية لن يكون وحيداً في صراع التعاقد مع اللاعب العراقي حيث يسعى كلاً من آرسنال الإنجليزي وليون الفرنسي بالإضافة إلى الغرافة القطري لضمه.

تجدر الإشارة إلى أن عدنان الذي لعب 17 مباراة دولية مع المنتخب الأول العراقي لكرة القدم ذكر في تصريح صحفي أنه لا يفكر في الاحتراف في الدوريات الخليجية لأنه يطمح إلى اللعب في القارة العجوز.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21