اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – تغيير مفاجئ في مصير رئيس اللجنة المعينة القادم

الكاتب: | نشر يوم 18.07.2013 الساعة 19:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على الطيبة – تغيير مفاجئ في مصير رئيس اللجنة المعينة القادم

في منعرج آخر للاحداث والتوقعات الاخيرة التي اشارت الا ان وزير الداخلية وضع نصب اعينه قائمة باسماء مرشحين لرئاسة اللجنة المعينة، كنا قد كتبنا عنهم ، وصل الى مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر مطلعة في وزارة الداخلية ان الوزير ساعر قد غير رايه بشأن الرئيس القادم.

1383وقد وصل مراسل موقع “الطيبة نت” من مصدر مطلع جدا ان النائب جدعون ساعر، وزير الداخلية، قرر عدم تعيين اي شخص من قائمة المرشحين التي قد اعلنا عنها سابقا رغم انه وفي حينها كان اثنين من المرشحين وهما كل من: شكيب شنان ووسيم قاسم، قريبان جدا من الظفر بالوظيفة الشاغرة، الا ان وبعد لقاءات مكثفة اجريت في الفترة الماضية مع كل المرشحين تقرر عدم تعين اي من القائمة الاولية.

كما ورجح المصدر ان يكون الرئيس القادم للجنة المعينة في مدينة الطيبة من الوسط “اليهودي” وليس من الوسط العربي.

كما ان اسم “موشية سبكتور” رئيس بلدية موديعين السابق ذكر في اكثر من مناسبة على انه سيكون خليفة فائق عودة على كرسي رئاسة اللجنة المعينة لبلدية، ومع هذا لم يؤكد المصدر على اسم معين كمرشح بشكل اكبر من غيره.

وفي نفس السياق، وردنا ان شخصيات من مدينة الطيبة تقوم بعرض خدماتها على الوزير ساعر، حيث سبق وان مكثت في احضان احزاب صهيونية (حزب العمل، كاديما والليكود، حسب متطلبات المصلحة!)، وذلك عن طريق تفعيل الضغوط الكبيرة جدا على شخصيات ذات شأن في الاحزاب اليهودية، من اجل الظفر بالمنصب ،وان قسم من هذه الشخصيات قد خضع للتحقيق سابقا.

يذكر ان هؤلاء الاشخاص قد نسوا ان احدى الشروط الاساسية من اجل تعيين رئيس لجنة معينة هو ان لا يكون المرشح للمنصب ابن البلد ذاته، اي ان هذه الضغوطات ستذهب سدى على الاغلب.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. يعني اي واحد احسن من هالشخصيات البارزة اللي بدها ترشح حالها للمنصب المذكور

  2. צריכים איש חזק,והצעד הראשון הקמת מנגנון אכיפת חוק ופיקוח ,הריסת כל מבנה שגלש למדריכה או לשטח ציבורי,חנויות בלי מפרץ חנייה וכו

  3. هاي الي ناقص, مستوطنين يديروا الطيبة

  4. رمضان مبارك :

    هههه الله يعينا ويساعدنا
    احنا بدنا كلينتون او اردوچان قبل ما صار في منصبه الحالي

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21