اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة – الجبهة: ” لا جئت اهلاً ولا وطئت سهلاً يا برامي”

الكاتب: | نشر يوم 29.07.2013 الساعة 16:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الطيبة – الجبهة: ” لا جئت اهلاً ولا وطئت سهلاً يا برامي”
حلقة جديدة في مسلسل التصعيد العنصري السلطوي تجاة طيبتنا اضيفت الى السجل الاسود لهذة الحكومة العنصرية ووزير داخليتها ، حيث تم تعيين المدير العام السابق لحزب الليكود اريك برامي رئيساً لللجنة المعينة خلفاً لفايق عودة الغير منتخب بدورة .
5192821773353408257no
اننا نرى بهذا التعيين الارعن استفزازاً لمشاعر اهالينا ، مصادرة لحقهم الاساسي والقانوني في انتخاب ممثليهم في المجلس البلدي ودوساً على كرامتهم الوطنية . فهذا المسخ لم يأت عن طريق صناديق الاقتراع الديمقراطي وهو شخص يخدم بالاساس  سياسة الخنق السلطوية العنصرية المعادية لجماهيرنا العربية وابعد ما يكون من السهر على مصالح الطيبة وصيانة مقدراتها .
وجدير بالذكر ان اريك برامي يشغل منصب رئيس لجنة معينة في مجلسين اخرين ، يانوح-جت وبستان المرج ، فكيف يمكنه ايضاً  ادارة بلدية الطيبة ،  والتي تدعي وزارة الداخلية بانها بوضع صعب للغاية وتحتاج علاج مكثف ومتواصل ؟ اليس هذا دليل لاستهتار الوزارة بنا وبمصالحنا.
اننا ندرك يقيناً أن المسؤول الاول والاخير لما آلت الية اوضاعنا البلدية هو وزارة الداخلية بوزيرها وموظفيها الذين رافقوا على مدار كل السنين عمل ادارات البلدية المتعاقبة ،وايضاً  نؤكد على دور الادارات المتتالية المحلية  السابقة  ورؤسائها من سوء الأدارة  والفساد والعبث بمصالح السكان.
اننا نرفض رفضاً تاماً الاستمرار في عمل اللجنة المعينة ولو ليوم واحد ، ونطالب وزارة الداخلية ووزيرها باعادة الحق المغتصب لاهالينا في ممارسة اختيار ممثليهم ممن يحرصون على مستقبل اولادنا وازدهار بلدنا الحبيب .
اننا نتوجة لكل الشرفاء في الطيبة ، للقوى السياسية والاجتماعية وخاصة جماهير الشباب منهم والنساء للنضال والاتحاد من اجل دحر هذة اللجنة الدخيلة ،فامامنا تحديات  جِسام ، وطريقة صعبة حتى نعيد  الحق لنصابة واصحابة وسنقوم بتصعيد النضال بما يتلائم مع ازدياد صلف هذة الحكومة العنصرية .
معاً نشيد للطيبة صرحاً جديداً من المجد والكرامة .
الجبهة الديمقراطية السلام والمساواة -الطيبة
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. الملكه اليزابيث :

    ان الاوان للعمل لا للكلام والشعارات نحن الان في مصيبه ومحنه لا ندري ما هي المخططات لدمار بلدتنا الحبيبه فيجب تجنيد المثقفون والمحامون واصحاب القانون لكي يكونوا عين ساهره لتفادي وقوع مصيبه ارجوكم تكاتفوا

  2. الاسلام هو الحل :

    يا من تسمون انفسكم بالجبهه طيب مانت بتعطوا اصواتكمً لواحد يهودي يعني لا تتكلموا افضل

  3. كفانا كلام يا جبهة , فقط بيانات تصدرون لكن لا تعملون شيء, منا افعال مش كلام فاضي وبيانات

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21