اليوم |
اغلاق
اغلاق

الرئيس المأزوم !! بقلم:محمد منصور، مرشح رئاسة بلدية الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 30.07.2013 الساعة 11:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيرة | لا توجد تعليقات على الرئيس المأزوم !! بقلم:محمد منصور، مرشح رئاسة بلدية الطيرة

فاجأنا رئيس البلدية للمرة الرابعة على التوالي بإتباع اسلوب التهديد والوعيد، حيث إستمر بنشر تهديداته لأنصار تحالف كل الناس منذ بداية الشهر الفضيل عبر الفيسبوك الخاص به. وقد طالب تحالف كل الناس جميع المرشحين بمعركة انتخابية خالية من التجريح الشخصي ولكن الرئيس يأبى ويصر على الاستمرار في تهديداته الصبيانية.

מאמון פייסבוק -צוות משפטי

فقد طل علينا البارحة مرة أخرى حيث نشر تهديدا جديدا من على صفحته الفيسبوكية التي أدار من خلالها البلدية خلال دورته الرئاسية بنشره صورة لأحد موظفي الجباية السابقين واصفاً إياه باللص, والمتآمر، والمصلحجي.

ونحن نتساءل ونسأل الرئيس: إذا كان الموظف لصاً فلماذا لم تقم بتقديم شكوى ضده للشرطة، وأنت تباهيت وتفاخرت وما زلت تتباهى بأنك أنت وجمعيتك – النهضة – تقفان وراء محاسبة رئيس البلدية السابق وتجريمه.

أم أنك إعتنقت أيها الرئيس في سياستك الإدارية مبدأ إداري فاشل على مدار خمس سنوات وهو “إن أفضل دفاع هو الهجوم”. ونحن نقول لك إن هذا نهج ” المأزومين” والضعفاء وليس نهج الأقوياء، وإذا استعنا بالتاريخ لدراسة نهج الرئيس فسنجد أن كل نظام حكم فاسد وفاشل حارب حركات التغيير باتهامها باللصوصية والتأمر والعمل ضد الصالح العام لا لجرم اقترفته أو لخطأ بل لأنهم شعروا بقوتها الفاعلة على الساحة وبتهديدها لعروشهم ولمراكزهم ونهاياتهم معروفة للملأ.

وهجوم الرئيس على أبناء تحالف كل الناس الداعم لمرشح الرئاسة محمد منصور متوقع, لأننا في التحالف نعرف مدى ضعف شخصية الرئيس ومدى أزمته الانتخابية على كل المستويات بل ونتوقع منه أكثر من ذلك، لأنه كلما شعر بالضعف والوهن سيكثف من هجومه السافر.

يا سيادة الرئيس كنا نتوقع منك أن تصدر نشرة ولو كاذبة مستعيناً بصحفي البلاط توضح لنا إنجازاتك تتفاخر بها وتتحدى الأطراف الأخرى، كنا نتوقع منك نشر برامجك الانتخابي للدورة القادمة بعد أن نفذت كل الوعود والعهود التي قطعتها على نفسك وأشهدت الله عليها، من خارطة هيكلية، ومنطقة صناعية، ومداخل جديدة للبلد آمنة، وحفظ الأمن والأمان للمواطن، وشوارع معبدة، ومنع للبناء الغير مرخص، وملاعب وفرق رياضية، ونواد ثقافية و و و…

ولكنك تعلم أن لا شيء من هذا تحقق فكيف ستدير المعركة الانتخابية وبماذا ستتفاخر فلجأت إلى الطريق الأسهل ألا وهو مهاجمة الطرف الآخربأكاذيب شخصية. والكل يعلم بان وصولك إلى كرسي الرئاسة كان بمحض الصدفة ونتيجة لظروف آلت إليها الطيرة وأهل الطيرة لسبب أو لأخر. وليس لحكمتك أو قوتك الإدارية أو لانجازاتك الشخصية أو حتى لدهائك السياسي أو حنكتك الاجتماعية ولا تنسى انك المحامي الوحيد في الطيره الذي لم يترافع طويلاً عن ملف واحد في المحاكم وحتى ملفّك الشخصي وملف عائلتك ألميراثي (ولنا عوده في هذا الموضوع) أداره محامي خارجي … فلماذا الغلط على الناس وأنت أكثرهم أغلاطاً وبؤساً.

يا سيادة الرئيس فملفك الشخصي مليء بالتجاوزات وعدم صيانة الامانة التي حملوك اياها أهل الطيرة .. والأيام القريبة سوف تكشف شخصيتك وصورتك الحقيقة أمام كل الطيراويين الشرفاء.

تحالف كل الناس – طيرة بني صعب 29.07.2013

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21