اليوم |
اغلاق
اغلاق

البنك العربي الاسرائيلي يستمر في دعم اتحاد ابناء سخنين

الكاتب: | نشر يوم 18.07.2013 الساعة 23:23 | ضمن التصنيف أخبار رياضيةتسويق | لا توجد تعليقات على البنك العربي الاسرائيلي يستمر في دعم اتحاد ابناء سخنين

ادارة aiBank البنك العربي الاسرائيلي تستمر في نشاطها من اجل المجتمع والرياضة حيث اقرت الاستمرار في دعم فريق “اتحاد ابناء سخنين” الذي يلعب في الدوري الممتاز في البلاد.

arabe_(1)وقد احتُفل في توقيع اتفاقية رعاية البنك للفريق هذا الاسبوع في مكاتب ادارة البنك في مدينة حيفا حيث حضر التوقيع كل من مدير عام البنك داني غيتر وكبار موظفي البنك زهير خوري وانيس تلحمي وشموئيل افرهام ومديرة فرع البنك العربي في مدينة سخنين الهام جروس اما من قبل فريق اتحاد ابناء سخنين فقد حضر كل من رئيس ادارة الفريق محمد يونس والناطق بلسان الفريق منذر خلايلة ووليد غاليه.

وهذه هي السنة السابعة على التوالي التي يمنح فيها البنك الدعم والرعاية لفريق ابناء سخنين اضافة الى مشاريع اخرى يدعمها البنك في الوسط العربي في مجال التربية والتعليم والرياضة والثقافة.

مدير عام البنك داني غيتر اشاد باداء فريق اتحاد ابناء سخنين وادارته مؤكدا التزام البنك العربي ادارة وموظفين تجاه الفريق وتجاه مشاريع تربوية وثقافية وتعليمية في الوسط العربي وقال غيتر : “البنك العربي دعم ويدعم دائما كافة المشاريع والفعاليات والنشاطات الهامة والمميزة في الوسط العربي خاصة التي تضم وتعنى بالجيل الشاب” واضاف غيتر “ادارة البنك ترى انها هي جزء من المحرك الداعم للتطوير في المجتمع العربي في كافة المجالات”.

رئيس ادارة فريق ابناء سخنين محمد يونس شكر بدوره ادارة وموظفي البنك جميعا وخص بذلك المدير العام داني غيتر وقال “البنك العربي يثبت لنا كل مرة من جديد وعلى مدار السنوات السابقة مدى اهتمامه في فريق اتحاد ابناء سخنين والذي هو الفريق الذي يمثل كل الوسط العربي في الدوري الممتاز في البلاد وهذا ان دل على شيئ فانه يدل على رؤيا ايجابية ومميزة وخاصة لادارة البنك وعلى ذلك نحيهم ونشكرهم”.

رعاية البنك العربي لاتحاد ابناء سخنين سيكون لموسم كرة القدم 20013/14 حيث تبلغ قيمة الرعاية مئات الاف الشواقل وهو جزء من دعم البناك لمشاريع ثقافية وتعليمية ورياضية اضافية في الوسط العربي منها مشروع “مفنيه” والذي يقوم بادارته المايسترو العالمي زوبين ميطا، حيث يهدف المشروع الى تطوير قدرات موسيقيه لدى طلاب عرب ويهود وتدريسهم معا الموسيقى اضافة الى مشروع ن.و.ع.م والذي يهدف الى التوجيه الدراسي للطلاب العرب المقبلين على التعليم الاكاديمي خاصة في مجال العلوم الدقيقة والهندسة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21