أخبار محلية

اعتقال الاب المشتبة بقتل طفلتية بالفرعة

قال بيان عممته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد ان الشرطة القت القبض على والد الطفلتين المروحمتين من قرية الفرعة.

صورة الطفلتين
صورة الطفلتين

استمرارا لاعمال التحقيق في ملف قضية جريمة قتل الطفلتين المرحومتين من بلدة “الفرعة ” بالنقب، التي جرت في تاريخ 21.05.2013، رفقة اعمال البحث والتفتيش الحثيثة والواسعة التي شرعت بها منذ ذاك الوقت عناصر مختلفة من شرطة النقب وراء والدهما المشتبة بالضلوع بجريمة قتلهما المزدوج.

تم فجر نهار يوم الثلاثاء الماضي الموافق 02.07 القاء القبض على الوالد المشتبة، وهو رجل بسنوات الاربعينات من عمره ،مختبئا باحدى المغر والوديان في منطقة جبال البحر الميت وذلك على يد مخبرين من شرطة النقب وحرس الحدود.

وتمت احالتة للتحقيق في وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” في منطقة النقب، بحيث تم لاحقا تمديد اعتقالة في محكمة الصلح بمدينة بئر السبع لمدة عشرة ايام اي حتى نهار يوم الخميس القادم الموافق 11.07 على ذمة التحقيقات الجارية اضافة لاصدار امر حظر نشر كامل وشامل ساري المفعول على اي من تفاصيل ومجريات التحقيقات وذلك حتى نهار اليوم الاحد الموافق 07.07، الذي زال سريان مفعولة بالساعة الاخيرة.

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    كيف قدر الله لا يسامحه
    يا ريت في اعدام باسرائيل ،
    هاد حتى اعدام قليل عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *